أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

()    هل أعجبتك المقالة ()

مراقب

2013-08-24

للأسف تردد الكاتبة الأكاذيب التي بثتها قناة العربية حول أسطورة مرور السف الإيرانية في قناة السويس.


اسم المعلقساميه

2014-09-28

دور بشار الاسد قد انتهى ، فهو دمّر سوريا الدولة والوطن ، حيث سوى مدناً وبلدات بالأرض ، وأوهن الجيش وجعله عدوا ً للسوريين ، وحطم الاقتصاد ، وقتل أكثر من نصف مليون سوري ، وشرد ملايين في اربع جهات الارض ، ومزق نسيج سوريا الاجتماعي شر ممزق ، بحيث بات السوري عدو السوري يذبحه بدم بارد ، وسلم البلاد، والعباد للأشقياء وشذاذ الآفاق ، وساعد وسهّل لإيران احتلال دمشق وجزءا ً من ريفها احتلالا عسكريا مباشرا ً . ودخل التاريخ من بابه الاسود مجرما ً وقاتلا ً..


ساميه

2014-09-28

ألم يكن من المنطقي لو أن بشار الأسد حقق مطلب أشراف درعا بالإفراج عن الطفل الشهيد حمزة الخطيب بدلاً من سلخ جلده وقتله وإهانة أهل درعا ومن ثم دكها بالمدافع والدبابات والطائرات وصواريخ سكود، هل كان أطفال درعا من القاعدة أم من هم أرهابيون، أين كانت جبهة النصرة والجهاديين حينها، هل تخاف عصابات تتألف من سبعين فرع أمني وفرقة رابعة وحرس جمهوري وقطعان الشبيحة من طفل لم يتجاوز الثلاثة عشر سنة؟ المظاهرات التي خرجت لسبعة أشهر كانت سلمية وطالبت في بدايتها بالإصلاح ولكن من رضع الخيانة أباً عن جدٍ كان يخطط لشيء آخر. أليست ردة فعله هذه دليل واضح وضوح الشمس على أنه كان ينتظر مع قطعانه هذه الحجة بفارغ الصبر لينفثوا حقدهم وغلهم ويدمروا سوريا أرضاً وشعباً ويسلموا ما تبقى منها الى اسرائيل لتصبح من الفرات الى النيل. أليس هذا دليلاً آخر على أن حافظ أسد صهيوني قدم هو ووريثه خدمات للصهيونية لم تكن لتحلم بها؛ من تسليم الجولان وحماية حدود إسرائيل لـ ٤٠ عاماً، إلى ملاحقة المقاومة الفلسطينية في سوريا ولبنان وحتى في الأردن، أليس موقف الحكومة الامريكية نابع من مصلحة اسرائيل وينتظر من بشار أسد مزيداً من التدمير والخراب ونشر القاعدة في سوريا حتى يعطي اسرائيل المبرر لاجتياح دمشق كما اجتاحت بيروت؟ أي مقاومة وأي ممانعة وأي صمود ضحكوا علينا بهم عقود تنتهي بالتمهيد لاسرائيل للوصول الى حلمها على ضفاف الفرات -.


ياسر الحراكي - YaSer Al -

2014-09-28

ليعتبروه ما يريدون إرهاب تخريب تدمير ليعتبروه ما يريدون نحن في الأساس لا نرجوا منهم شيئاً ولا نأمل منهم خيراً : . نحن مولانا الله أنتم من مولاكم باراك أوباما ، كيري ، بوتين هه !! لنرى من سينتصر . . الحرب بدأت منذ قليل ليس إلا . ..


محمد الزهراني

2014-09-28

الشيعة وامهم ايران اذناب للصهاينة وامريكا ولا يمكن للعالم ان يتهم ما لا تتهمه امريكا واسرائيل ..!.


شادي

2014-09-28

المفروض هاي اميركا يلي بتمول الجماعات المسلحة في سوريا فكيف بتتعاون معو الا اذا .........................!.


ماغيره

2014-09-28

مدادُكِ في ثغرِ الزمانِ رضابُ ... وخطكِ في كلتا يديهِ خضابُ.


شادي

2014-09-28

انا لست سياسي ولا افقه شئ في السياسة ولاكن السؤال المطروح الى متى سيبقى الوضع الماساوي على ما هو عليه.


محمد

2020-01-18

حسبناالله ونعم الوكيل.


التعليقات (9)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي