أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

استغلال المهربين للعراقيين الهاربين من جحيم العراق إلى سوريا

استغلال المهربين للعراقيين الهاربين من جحيم العراق إلى سوريا
   ما يأمله العراقيون في هذا المخيم من الجهات المعنية والفصائل أن يتم القبض على المهربين ومحاسبتهم وارجاع أموالهم
شام محمد - مخيمات أطمة - زمان الوصل TV

وصلت إلى مخيمات أطمة عشرات العائلات من العراقيين الهاربين من بطش الميليشيات الطائفية والقصف العشوائي في العراق، ويقيمون اليوم في مخيم أم الشهداء (مخيم صغير بالقرب من مخيم الجزيرة بأطمة) يضم أكثر من 60 عائلة عراقية من محافظة الأنبار وصلاح الدين.

لاحظنا أن هدف العائلات من المجيء إلى سوريا كان هربا من الموت في بلدهم وبعضهم رغب بعبور سوريا والوصول إلى تركيا للعلاج بالمرتبة الأولى و العمل بالمرتبة الثانية... 

أثناء وصولهم لسوريا تعرضوا للسرقة من قبل المهربين الذين استغلوا حاجتهم وخوفهم من الموت المحتم فأخذوا قسم كبير من مدخراتهم وما باعوه من أغراضهم في العراق.

ما يأمله العراقيون في هذا المخيم من الجهات المعنية والفصائل أن يتم القبض على المهربين ومحاسبتهم وارجاع أموالهم التي قد تحسن من أوضاعهم في ظل عدم التفات المنظمات الإنسانية لهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
كما جبن أبوه من قبل.. نظام بشار يقول إنه لايريد مواجهة الأتراك عسكريا      الملكة نور.. محمد مرسي هو الرئيس الأول والوحيد      ريف حماة.. مرحلة جديدة من "الفتح المبين" تبدأ بمقتل 20 عنصرا للنظام      ترجيحات بوقوف اليمين المتطرف وارء مقتل "داعم" اللاجئين في ألمانيا      امتحانات "تشبيحية" بريف حماة      الصين وإسبانيا إلى الدور الثاني في مونديال السيدات      علماء يكتشفون سر عيون الجرو الحزينة      روحاني: إيران لن تشن حربا على أي دولة