أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

استغلال المهربين للعراقيين الهاربين من جحيم العراق إلى سوريا

استغلال المهربين للعراقيين الهاربين من جحيم العراق إلى سوريا
   ما يأمله العراقيون في هذا المخيم من الجهات المعنية والفصائل أن يتم القبض على المهربين ومحاسبتهم وارجاع أموالهم
شام محمد - مخيمات أطمة - زمان الوصل TV

وصلت إلى مخيمات أطمة عشرات العائلات من العراقيين الهاربين من بطش الميليشيات الطائفية والقصف العشوائي في العراق، ويقيمون اليوم في مخيم أم الشهداء (مخيم صغير بالقرب من مخيم الجزيرة بأطمة) يضم أكثر من 60 عائلة عراقية من محافظة الأنبار وصلاح الدين.

لاحظنا أن هدف العائلات من المجيء إلى سوريا كان هربا من الموت في بلدهم وبعضهم رغب بعبور سوريا والوصول إلى تركيا للعلاج بالمرتبة الأولى و العمل بالمرتبة الثانية... 

أثناء وصولهم لسوريا تعرضوا للسرقة من قبل المهربين الذين استغلوا حاجتهم وخوفهم من الموت المحتم فأخذوا قسم كبير من مدخراتهم وما باعوه من أغراضهم في العراق.

ما يأمله العراقيون في هذا المخيم من الجهات المعنية والفصائل أن يتم القبض على المهربين ومحاسبتهم وارجاع أموالهم التي قد تحسن من أوضاعهم في ظل عدم التفات المنظمات الإنسانية لهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اعتقال المطرب الأمريكي كريس براون في باريس لاتهامه بالاغتصاب      "التنظيم" يقترب من نهايته في الجزيرة السورية      بيان من "أولياء الدم" بخصوص مقتل الشاب العتر تحت التعذيب      وزير داخلية إيطاليا: ماكرون "رئيس بالغ السوء"      تركيا.. وفاة صاحب أطول شارب بالعالم      خلاف بين "أحمد العودة" ونائبه يوقع قتلى وجرحى في صفوف "الفيلق الخامس"      قطر تهزم العراق وتبلغ دور الثمانية في كأس آسيا      صحيفة روسية: الجيش السوري غير مستعد لاستخدام "إس 300"