أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تغريم "إيمري" لركله قارورة باتجاه أحد مشجعي برايتون

العالم | 2019-01-01 09:45:32
تغريم "إيمري" لركله قارورة باتجاه أحد مشجعي برايتون
   أوناي إيمري
رويترز
فرض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الاثنين غرامة مالية قدرها ثمانية آلاف جنيه استرليني (10.200 دولار) على أوناي إيمري مدرب ارسنال دون إيقافه عقب ركله قارورة بلاستيكية باتجاه أحد مشجعي برايتون آند هوف البيون.

واعتذر المدرب الإسباني للمشجع فورا عقب الواقعة التي حدثت خلال اللحظات الأخيرة من التعادل 1-1 في الدوري الممتاز على ملعب أميكس يوم الأربعاء الماضي.

واعترف مدرب باريس سان جيرمان السابق باتهامه بسوء التصرف وتقبل العقوبة.

وقال إيمري عقب الواقعة "ركلتها لتكون قريبة (من مقاعد البدلاء الخاصة بفريقي) لكنها ذهبت قرب الجماهير. اعتذرت عن الأمر. لم أكن أقصد".

ويستضيف ارسنال، الذي يحتل المركز الخامس في ترتيب المسابقة عقب خسارته 5-1 أمام ليفربول المتصدر يوم السبت الماضي، فولهام يوم الثلاثاء.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بوجبا يلمح إلى رحيله عن مانشستر يونايتد      مصدر يكشف لـ"زمان الوصل" تفاصيل جديدة حول مقتل الفتى السوري في "صيدا" اللبنانية      بعد أزمة الوقود.. النظام يرفع أسعار البنزين      مجددا.. الأسد يستهدف نقطة مراقبة تركية بريف حماة الشمالي      أربعة أسباب للحرائق في الجزيرة السورية      السترات الصفراء تتظاهر للأسبوع الـ31 على التوالي في فرنسا      سوريون يدعون إلى "إضراب الكرامة" ردا على عنصرية ساسة لبنانيين      ترامب: رئيس بلدية لندن "كارثة"