أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تغريم "إيمري" لركله قارورة باتجاه أحد مشجعي برايتون

العالم | 2019-01-01 09:45:32
تغريم "إيمري" لركله قارورة باتجاه أحد مشجعي برايتون
   أوناي إيمري
رويترز
فرض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الاثنين غرامة مالية قدرها ثمانية آلاف جنيه استرليني (10.200 دولار) على أوناي إيمري مدرب ارسنال دون إيقافه عقب ركله قارورة بلاستيكية باتجاه أحد مشجعي برايتون آند هوف البيون.

واعتذر المدرب الإسباني للمشجع فورا عقب الواقعة التي حدثت خلال اللحظات الأخيرة من التعادل 1-1 في الدوري الممتاز على ملعب أميكس يوم الأربعاء الماضي.

واعترف مدرب باريس سان جيرمان السابق باتهامه بسوء التصرف وتقبل العقوبة.

وقال إيمري عقب الواقعة "ركلتها لتكون قريبة (من مقاعد البدلاء الخاصة بفريقي) لكنها ذهبت قرب الجماهير. اعتذرت عن الأمر. لم أكن أقصد".

ويستضيف ارسنال، الذي يحتل المركز الخامس في ترتيب المسابقة عقب خسارته 5-1 أمام ليفربول المتصدر يوم السبت الماضي، فولهام يوم الثلاثاء.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة      مسلحو "الاتحاد الديمقراطي" ينسحبون من "رأس العين" ويحشدون قواتهم بمحيطها      بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل