أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تشيلسي يفوز على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

العالم | 2018-12-30 18:00:30
تشيلسي يفوز على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
   سجل كانتي هدف اللقاء الوحيد - جيتي
رويترز
واصل تشيلسي مطاردة ثلاثي القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد الفوز خارج ملعبه 1-صفر على منافسه اللندني كريستال بالاس بفضل هدف نجولو كانتي في وقت مبكر بالشوط الثاني.

واضطر تشيلسي لبذل جهد كبير لكسر مقاومة بالاس الذي جمع سبع نقاط من آخر ثلاث مباريات وتتضمن الفوز المفاجئ على حامل اللقب مانشستر سيتي لكنه ترك الاستحواذ يوم الأحد للفريق الزائر.

وبعد 35 دقيقة باهتة سدد ويليان ركلة حرة في القائم وسدد روس باركلي في القائم أيضا بعد وقت قصير من ركلة خلفية.

وكسر كانتي الصمت بتسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 51 بعد أن توغل داخل منطقة الجزاء ليتسلم تمريرة ديفيد لويز ثم سدد لاعب فرنسا الفائز بكأس العالم تسديدة منخفضة في الشباك من مسافة قريبة.

وأضاع البديل كونور ويكهام أفضل فرص بالاس بتسديدة مرت فوق العارضة في الدقائق الأخيرة.

ويظل تشيلسي في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي يلعب ضد ساوثامبتون يوم الأحد وبفارق نقطتين خلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني و11 نقطة عن ليفربول المتصدر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا      لندن: إيران تقف وراء الاعتداءات في خليج عمان على الأغلب