أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ترامب يهدد بقطع المساعدات عن هندوراس وغواتيمالا والسلفادور

دولي | 2018-12-29 15:05:59
ترامب يهدد بقطع المساعدات عن هندوراس وغواتيمالا والسلفادور
   ترامب
الأناضول
هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هندوراس وغواتيمالا والسلفادور بقطع المساعدات عنها، لعدم مساعدتها الولايات المتحدة الأمريكية في منع الهجرة غير الشرعية إليها.

وقال ترامب في تغريدة له عبر موقع "تويتر" الجمعة، إن "هندوراس وغواتيمالا والسلفادور لا تفعل شيئا من أجل الولايات المتحدة، لكنها تأخذ أموالنا".

وتابع "هناك تقارير بأن قافلة جديدة من المهاجرين تتشكل في هندوراس، وهي لا تفعل شيئا حيال ذلك، سنقطع جميع المساعدات عن هذه البلدان الثلاثة التي تستغل الولايات المتحدة لسنوات!".

جاء ذلك بالتزامن مع تهديد آخر لترامب بإغلاق كامل الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك، إذا استمر الكونغرس على رفضه الموافقة على طلب تمويل بناء جدار على الحدود الأمريكية الجنوبية.

وقال ترامب في تغريدة سابقة "سنضطر إلى إغلاق الحدود الجنوبية بالكامل إذا لم يعطنا الديمقراطيون المعطلون المال لإنجاز الجدار، وكذلك تغيير قوانين الهجرة السخيفة التي يعانيها بلدنا".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: المدخنون أكثر عرضة للإصابة بالجلطات مرات عديدة      ريال مدريد ينهي الموسم بالهزيمة 12 في الدوري الإسباني      المنتخب التركي يحقق ذهبية أوروبا للمشي السريع      الصين.. ضبط 7.5 أطنان من العاج في 4 أشهر      أستراليا.. فوز مفاجئ للحزب الحاكم بالانتخابات العامة      الجزائر.. 46 منظمة تدعو الجيش لفتح حوار لتجاوز الأزمة      النظام يهدد: سنعيد الجولان بكل الوسائل المتاحة      خطة جديدة لسلب عقارات المهجرين من ريف دمشق