أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كوادرادو مهاجم يوفنتوس يخضع لجراحة في الركبة

العالم | 2018-12-29 09:26:27
كوادرادو مهاجم يوفنتوس يخضع لجراحة في الركبة
   كوادرادو
رويترز
أعلن يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الجمعة ان مهاجمه خوان كوادرادو خضع لجراحة ناجحة لعلاج إصابة في ركبته اليسرى.

وقال النادي على موقعه على الانترنت "خضع خوان كوادرادو اليوم لعلاج بالمنظار في ركبته اليسرى بسبب إصابته في الغضروف المفصلي الخارجي اضافة لكسر غضروفي. تكلل التدخل الجراحي الذي قام به الطبيب (رامون) كوجات في برشلونة بمساعدة كلاوديو ريجو رئيس الفريق الطبي ليوفنتوس بالنجاح التام. سيبدأ اللاعب عملية التعافي خلال الأيام القليلة المقبلة".

وتعرض كوادرادو (30 عاما)، الذي شارك في 75 مباراة دولية مع منتخب كولومبيا، للإصابة في المباراة التي خسرها يوفنتوس 2-1 أمام يانج بويز السويسري في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في 12 ديسمبر كانون الأول الجاري.

وشارك اللاعب في 16 مباراة إجمالا هذا الموسم وسجل هدفا واحدا.

وسيستضيف يوفنتوس المتصدر منافسه سامبدوريا صاحب المركز الخامس يوم السبت في الدوري الإيطالي. ويتقدم يوفنتوس حامل اللقب بفارق تسع نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رمز السوريين وأيقونة ثورتهم... عدنان عبد الرزاق*      أبو المجد.. قصة كوهين الثورة الذي اخترق أكثر الجبهات حساسية واغتيل ولم يمت (صور حصرية)      دير الزور.. انفجار يوقع قتلى من "قسد" وميليشيات شيعية تنسحب من البوكمال      ريف دمشق.. "الجوية" تعتقل مقاتلين سابقين في المقاومة ومسؤولا محليا سابقا      رامي عبد الرحمن.. روسيا والنمر بكل جبروتهم لم يستطيعوا اقتحام قريتين فكيف يريدون السيطرة على إدلب      بالتزامن مع الحرائق.. الإدارة الذاتية تلاحق عمال الحصادات، في ريف الحسكة      السعودية تنفي إقالة تركي آل الشيخ بسبب "ديسكو حلال"      النائب العام السوداني يعلن إحالة البشير للمحاكمة قريبا