أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كوادرادو مهاجم يوفنتوس يخضع لجراحة في الركبة

العالم | 2018-12-29 09:26:27
كوادرادو مهاجم يوفنتوس يخضع لجراحة في الركبة
   كوادرادو
رويترز
أعلن يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الجمعة ان مهاجمه خوان كوادرادو خضع لجراحة ناجحة لعلاج إصابة في ركبته اليسرى.

وقال النادي على موقعه على الانترنت "خضع خوان كوادرادو اليوم لعلاج بالمنظار في ركبته اليسرى بسبب إصابته في الغضروف المفصلي الخارجي اضافة لكسر غضروفي. تكلل التدخل الجراحي الذي قام به الطبيب (رامون) كوجات في برشلونة بمساعدة كلاوديو ريجو رئيس الفريق الطبي ليوفنتوس بالنجاح التام. سيبدأ اللاعب عملية التعافي خلال الأيام القليلة المقبلة".

وتعرض كوادرادو (30 عاما)، الذي شارك في 75 مباراة دولية مع منتخب كولومبيا، للإصابة في المباراة التي خسرها يوفنتوس 2-1 أمام يانج بويز السويسري في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في 12 ديسمبر كانون الأول الجاري.

وشارك اللاعب في 16 مباراة إجمالا هذا الموسم وسجل هدفا واحدا.

وسيستضيف يوفنتوس المتصدر منافسه سامبدوريا صاحب المركز الخامس يوم السبت في الدوري الإيطالي. ويتقدم يوفنتوس حامل اللقب بفارق تسع نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة