أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الإفراج عن كندية كانت معتقلة في الصين

دولي | 2018-12-29 09:23:15
الإفراج عن كندية كانت معتقلة في الصين
   أرشيف
رويترز
قال متحدث باسم الحكومة الكندية إن مواطنة كندية عادت إلى كندا قادمة من الصين بعد الإفراج عنها عقب اعتقالها هناك في وقت سابق من الشهر الجاري.

ولم يحدد المتحدث موعد الإفراج عن هذه الكندية أو عودتها إلى كندا. وكانت محطة(سي.بي.سي) قد قالت في وقت سابق أن هذه المواطنة هي المدرسة الكندية ساره مكيفر.

وقالت وزارة الخارجية الصينية في وقت سابق من الشهر الجاري إن مكيفر تخضع“ لعقوبة إدارية“ لعملها بشكل غير قانوني.

ومكيفر ثالث شخص كندي تعتقله الصين عقب اعتقالها في أول ديسمبر كانون الأول منغ وان تشو المديرة المالية لشركة هواوي الصينية العملاقة للاتصالات.

وقالت المحكمة العليا في إقليم لياونينغ بشمال شرق الصين يوم الأربعاء إن رجلا ذكرت أن اسمه روبرت لويد شلينبرج سيحاكم بتهمة تهريب المخدرات في مدينة داليان يوم السبت.

وذكر موقع إخباري حكومي في داليان أن شلينبرج كندي الجنسية وأنها ستكون جلسة استئناف بعد حكم سابق أدانه بتهريب ”كمية هائلة من المخدرات“ إلى الصين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة      مقتل 46 مقاتلا من "الوطني السوري" منذ انطلاق "نبع السلام"