أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الإفراج عن كندية كانت معتقلة في الصين

دولي | 2018-12-29 09:23:15
الإفراج عن كندية كانت معتقلة في الصين
   أرشيف
رويترز
قال متحدث باسم الحكومة الكندية إن مواطنة كندية عادت إلى كندا قادمة من الصين بعد الإفراج عنها عقب اعتقالها هناك في وقت سابق من الشهر الجاري.

ولم يحدد المتحدث موعد الإفراج عن هذه الكندية أو عودتها إلى كندا. وكانت محطة(سي.بي.سي) قد قالت في وقت سابق أن هذه المواطنة هي المدرسة الكندية ساره مكيفر.

وقالت وزارة الخارجية الصينية في وقت سابق من الشهر الجاري إن مكيفر تخضع“ لعقوبة إدارية“ لعملها بشكل غير قانوني.

ومكيفر ثالث شخص كندي تعتقله الصين عقب اعتقالها في أول ديسمبر كانون الأول منغ وان تشو المديرة المالية لشركة هواوي الصينية العملاقة للاتصالات.

وقالت المحكمة العليا في إقليم لياونينغ بشمال شرق الصين يوم الأربعاء إن رجلا ذكرت أن اسمه روبرت لويد شلينبرج سيحاكم بتهمة تهريب المخدرات في مدينة داليان يوم السبت.

وذكر موقع إخباري حكومي في داليان أن شلينبرج كندي الجنسية وأنها ستكون جلسة استئناف بعد حكم سابق أدانه بتهريب ”كمية هائلة من المخدرات“ إلى الصين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وزارة الإعلام تتهم القائمين على "دقيقة صمت" بــ"السرقة والإحتيال والتهريب"      عفواً سامي الخيمي..ثمة غالب ومغلوب... عدنان عبدالرزاق*      بلنسية ينتزع لقب كأس ملك إسبانيا من برشلونة      خسائر "كفرنبودة" الزراعية.. إحصاء، دون قدرة على التعويض      ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس      10 آلاف دولار.. غرامة لمن يقطف زهرة نادرة بتركيا      ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي      10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية