أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وصول قارب يقل 300 مهاجر إلى إسبانيا بعد قضاء أسبوع في البحر

دولي | 2018-12-28 17:20:04
وصول قارب يقل 300 مهاجر إلى إسبانيا بعد قضاء أسبوع في البحر
   منهية رحلة استمرت أسبوعا عبر غربي البحر المتوسط
أ.ب
وصل إلى إسبانيا قارب مساعدات إسباني يقل أكثر من 300 مهاجر تم إنقاذهم في البحر، منهية رحلة استمرت أسبوعا عبر غربي البحر المتوسط.

ورسا القارب، الذي تديره منظمة برواكتيف أوبن آرمز غير الربحية، في ميناء الجزيرة الخضراء الإسباني اليوم الجمعة.

وأنقذ القارب المهاجرين في المياه بالقرب من ليبيا الأسبوع الماضي، لكنهم اضطروا للسفر إلى إسبانيا بعد أن رفضت مالطا السماح لها بالرسو، ورفضت إيطاليا وبلدان أخرى تقديم المساعدة.

وفي يونيو / حزيران، فتحت إسبانيا موانئها أمام سفينة مساعدات أخرى تابعة لمنظمتي اس او اس ميديتيراني وأطباء بلا حدود والتي كانت تقل أكثر من 600 مهاجر تم إنقاذهم بعد أن رفضت إيطاليا ومالطا السماح لها بالرسو.

وفقا لوكالة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، لقي أكثر من 2200 مهاجر حتفهم هذا العام أثناء محاولتهم عبور البحر المتوسط في قوارب المهربين غير الصالحة للإبحار.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟