أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مايلي سايرس تؤكد زواجها من الممثل ليام هيمسورث

نجوم و فنون | 2018-12-28 08:53:31
مايلي سايرس تؤكد زواجها من الممثل ليام هيمسورث
   الممثل ليام هيمسورث ومغنية البوب مايلي سايرس
رويترز
أكدت مغنية البوب مايلي سايرس زواجها من الممثل ليام هيمسورث ونشرت صورا لحفل زفافهما الهادئ الذي اقتصر على أسرتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحت عنوان "بعد 10 سنوات" وبتاريخ 23 ديسمبر كانون الأول نشرت المغنية ثلاث صور على موقعي إنستجرام وتويتر في وقت متأخر يوم الأربعاء لها وهي ترتدي فستانا أبيض وتعانق هيمسورث.

ونشر هيمسورث (28 عاما) إحدى تلك الصور على حسابه على تويتر وكتب قائلا "حبي".

ووردت أول التقارير عن الحفل الصغير الذي أقيم يوم 23 ديسمبر كانون الأول على مواقع التواصل الاجتماعي عشية يوم عيد الميلاد.

والتقت سايرس (26 عاما) التي كانت بطلة المسلسل الكوميدي (هانا مونتانا) الذي كانت تبثه قناة ديزني بالممثل الاسترالي هيمسورث أثناء تصوير فيلمهما الرومانسي "الأغنية الأخيرة" (ذا لاست سونج) في 2009 وأعلنا خطبتهما في 2012.

وفي أعقاب انفصالهما بعدها بعام، عاد الثنائي مرة أخرى وأعلنا خطبتهما للمرة الثانية في 2015.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد      منظمات إغاثة دولية توقف عملها شمال شرق سوريا      مظاهرة في درعا وعناصر الأسد يهربون من غضب المدنيين      واشنطن: نحن خارج مدينة "منبج"