أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مايلي سايرس تؤكد زواجها من الممثل ليام هيمسورث

نجوم و فنون | 2018-12-28 08:53:31
مايلي سايرس تؤكد زواجها من الممثل ليام هيمسورث
   الممثل ليام هيمسورث ومغنية البوب مايلي سايرس
رويترز
أكدت مغنية البوب مايلي سايرس زواجها من الممثل ليام هيمسورث ونشرت صورا لحفل زفافهما الهادئ الذي اقتصر على أسرتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحت عنوان "بعد 10 سنوات" وبتاريخ 23 ديسمبر كانون الأول نشرت المغنية ثلاث صور على موقعي إنستجرام وتويتر في وقت متأخر يوم الأربعاء لها وهي ترتدي فستانا أبيض وتعانق هيمسورث.

ونشر هيمسورث (28 عاما) إحدى تلك الصور على حسابه على تويتر وكتب قائلا "حبي".

ووردت أول التقارير عن الحفل الصغير الذي أقيم يوم 23 ديسمبر كانون الأول على مواقع التواصل الاجتماعي عشية يوم عيد الميلاد.

والتقت سايرس (26 عاما) التي كانت بطلة المسلسل الكوميدي (هانا مونتانا) الذي كانت تبثه قناة ديزني بالممثل الاسترالي هيمسورث أثناء تصوير فيلمهما الرومانسي "الأغنية الأخيرة" (ذا لاست سونج) في 2009 وأعلنا خطبتهما في 2012.

وفي أعقاب انفصالهما بعدها بعام، عاد الثنائي مرة أخرى وأعلنا خطبتهما للمرة الثانية في 2015.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جبلة.. تشييع أخوين من عائلة "بكداش" قتلا في صفوف النظام منذ 7 أعوام      إيران تنفي هبوط صادرات نفطها الخام بعد العقوبات الأمريكية      روسيا: العقوبات الأمريكية الجديدة على إيران غير قانونية      ترامب يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل      ضبط 53 مهاجرا غير نظامي غربي تركيا      ارتفاع الليرة التركية بعد ظهور نتائج انتخابات اسطنبول      الخارجية الإيرانية: تحالف واشنطن ضد طهران لن ينجح      ميسي: المنافسة الحقيقية في "كوبا أمريكا" تبدأ الآن