أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اتهام إيمري سوء "التصرف" لركله قارورة باتجاه مشجع

العالم | 2018-12-28 08:49:42
اتهام إيمري سوء "التصرف" لركله قارورة باتجاه مشجع
   أوناي إيمري مدرب أرسنال
رويترز
اتهم الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم الخميس أوناي إيمري مدرب أرسنال بسوء التصرف بعدما ركل قارورة باتجاه أحد مشجعي برايتون آند هوف البيون.

واعتذر المدرب الاسباني للمشجع فورا عقب الواقعة التي حدثت خلال الأنفاس الأخيرة من التعادل 1-1 في الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب أميكس يوم الأربعاء.

وعبر إيمري عن أمله في أن يكون الاعتذار السريع كافيا لتجنب عقوبة إيقاف.

وأبلغ مؤتمر صحفيا يوم الخميس "ركلتها لتكون قريبة (من مقاعد البدلاء الخاصة بفريقي) لكنها ذهبت قرب المشجعين. اعتذرت عن الأمر وأكرر الاعتذار. لم أكن أقصد".

وردا على سؤال إذا كان يتوقع أن ينال عقوبة من الاتحاد الانجليزي قال إيمري "أتمنى ألا يحدث.. أتمنى أن ينهي الاعتذار الأمر برمته".

وأمام إيمري حتى 1800 بتوقيت جرينتش يوم الثاني من يناير كانون الثاني للرد على الاتهام.

ويحل أرسنال ضيفا على ليفربول متصدر الدوري الممتاز يوم السبت.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوري ينقذ نحو 20 شخصا من الغرق في اسطنبول      الأسد يصدر 700 شهادة وفاة لمعتقلين في سجونه خلال 2019      بدء امتحانات الشهادة الثانوية العامة في مناطق الشمال السوري      الاتحاد الأوروبي: مشاريع الطاقة والمناخ لن تحقق أهداف 2030      برلمان تونس يصادق بالأغلبية على تعديل قانون الانتخابات      المجلس الإسلامي السوري يؤكد أن حادثة وفاة "مرسي" مُدبَّرة      على خلفية اعتقال معارض للأسد.. اختطاف ضابطين من قوات النظام في السويداء      فيسبوك تكشف عن عملة مشفرة جديدة