أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اتهام إيمري سوء "التصرف" لركله قارورة باتجاه مشجع

العالم | 2018-12-28 08:49:42
اتهام إيمري سوء "التصرف" لركله قارورة باتجاه مشجع
   أوناي إيمري مدرب أرسنال
رويترز
اتهم الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم الخميس أوناي إيمري مدرب أرسنال بسوء التصرف بعدما ركل قارورة باتجاه أحد مشجعي برايتون آند هوف البيون.

واعتذر المدرب الاسباني للمشجع فورا عقب الواقعة التي حدثت خلال الأنفاس الأخيرة من التعادل 1-1 في الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب أميكس يوم الأربعاء.

وعبر إيمري عن أمله في أن يكون الاعتذار السريع كافيا لتجنب عقوبة إيقاف.

وأبلغ مؤتمر صحفيا يوم الخميس "ركلتها لتكون قريبة (من مقاعد البدلاء الخاصة بفريقي) لكنها ذهبت قرب المشجعين. اعتذرت عن الأمر وأكرر الاعتذار. لم أكن أقصد".

وردا على سؤال إذا كان يتوقع أن ينال عقوبة من الاتحاد الانجليزي قال إيمري "أتمنى ألا يحدث.. أتمنى أن ينهي الاعتذار الأمر برمته".

وأمام إيمري حتى 1800 بتوقيت جرينتش يوم الثاني من يناير كانون الثاني للرد على الاتهام.

ويحل أرسنال ضيفا على ليفربول متصدر الدوري الممتاز يوم السبت.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية