أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محامي ترامب: الرئيس لن يجيب على أي أسئلة جديدة بخصوص روسيا

دولي | 2018-12-27 23:36:41
محامي ترامب: الرئيس لن يجيب على أي أسئلة جديدة بخصوص روسيا
   ترامب
الأناضول
قال رودي جولياني، محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، بأن الرئيس لن يقدم مزيدا من الأجوبة عن أسئلة فريق التحقيق برئاسة روبرت مولر، المكلف بالتحقيق في احتمال حدوث تنسيق بين روسيا وفريق الحملة الانتخابية لترامب.

وردا على سؤال حول ما إذا سيضطر ترامب لتقديم مزيد من الأجوبة الخطية لفريق التحقيق، قال المحامي رودي جولياني، في حديث لقناة "هيل تي في" الأمريكية، "أعلنت قبل 10 أيام أن ذلك لن يحدث إلا على جثتي، وأنا لا أزال على قيد الحياة"، وذلك في إشارة إلى تعليقاته السابقة التي أدلى بها لقناة "فوكس نيوز".

وأضاف أن الرئيس ترامب، "لن يرد على أية أسئلة أخرى من هؤلاء الأشخاص، هم يقومون بنشاط فظيع.. ونحن قمنا بما يكفي".

وجاء ذلك توضيحا لتصريحات جولياني السابقة حول هذا الموضوع، حيث عارض في تصريح لـ "فوكس نيوز" في 16 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، بشكل قاطع إجراء مقابلة بين ترامب والمحققين.

وبعد يومين، خفف جولياني، موقفه في تصريح صحفي آخر، قال فيه إن "المحامين قد يوافقون على رد ترامب على أسئلة إضافية من فريق مولر".

ويبحث المحققون في احتمال أن يكون ترامب حصل على دعم روسي، خلال الانتخابات التي فاز فيها بالرئاسة على حساب مرشحة الحزب الديمقراطي، هيلاري كلينتون، في 2016.

جدير بالذكر أن ترامب، نفى مرارا وجود أي علاقة بين حملته الانتخابية ومسؤولين روس.

كما رفضت موسكو الاتهامات الأمريكية بالتدخل في انتخابات الرئاسة الأخيرة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بريطانيا تتجه لحظر منتجات بلاستيكية اعتبارًا من 2020      هاميلتون يتصدر جولة التجارب الأولى في موناكو      وفاة مؤلفة كتب الأطفال جوديث كير عن 95 عاما      رئيس شركة نيسان السابق يمثل أمام محكمة طوكيو      الحزب الحاكم في الهند يعلن فوزه في الانتخابات العامة      دراسة: السجائر الإلكترونية قد تضاعف معدلات نجاح الإقلاع عن التدخين      بإشراف قاسم "سليماني".. دورة تدريب مكثفة لقيادة الطائرات المسيرة في "حلب الدولي"      ريهانا تدشن علامة أزياء جديدة في باريس