أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريال سوسيداد يقيل مدربه جاريتانو

العالم | 2018-12-26 18:55:16
ريال سوسيداد يقيل مدربه جاريتانو
   اسير جاريتانو - جيتي
رويترز
قال ريال سوسيداد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء إنه أقال مدربه اسير جاريتانو بعد بداية سيئة للموسم وعين بدلا منه إيمانول الجواسيل.

ويحتل سوسيداد حاليا المركز 15 في الدوري الإسباني متقدما بفارق أربع نقاط فقط عن منطقة الهبوط. وحقق ريال سوسيداد بقيادة جاريتانو انتصارا وحيدا في ثماني مباريات في الدوري بعد تعيينه مدربا في نهاية الموسم الماضي.

ولعب الجواسيل (47 عاما) في صفوف ريال سوسيداد لمدة عشر سنوات ودرب الفريق مؤقتا بعد إقالة ايزيبيو ساكريستان في مارس آذار الماضي.

وقال النادي في بيان "ريال سوسيداد يوجه الشكر إلى جاريتانو على كل ما قدمه من احترافية إضافة إلى تفانيه في العمل خلال الفترة التي تولى فيها مسؤولية الفريق الأول متمنيا له التوفيق في مستقبله الشخصي والمهني".

وتولى إيمانول الجواسيل تدريب الفريق الأول في الأشهر الأخيرة من الموسم الماضي. حصل على 16 نقطة في تسع مباريات وحقق خمسة انتصارات وتعادل مرة واحدة إضافة إلى ثلاث هزائم.

وظل الجواسيل مدربا لفريق الشباب في النادي بعد أن تولى جاريتانو تدريب الفريق الأول.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية