أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ليفركوزن يقيل مدربه هيرليش ويتعاقد مع الهولندي بوش

العالم | 2018-12-23 19:39:01
ليفركوزن يقيل مدربه هيرليش ويتعاقد مع الهولندي بوش
   هيرليش
رويترز
قال باير ليفركوزن المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الأحد إنه أقال مدربه هايكو هيرليش بعد عام ونصف مع الفريق وتعاقد مع الهولندي بيتر بوش.

ورحل هيرليش البالغ عمره 47 عاما والذي تولى المسؤولية في 2017 رغم فوز الفريق 3-1 على هيرتا برلين يوم السبت ليقفز للمركز التاسع.

وسبق لبوش تدريب بروسيا دورتموند في العام الماضي بعد فترات مع عدة أندية هولندية من بينها أياكس أمستردام وفترة في إسرائيل في 2016.

وسيتولى بوش المسؤولية في الرابع من يناير كانون الثاني عندما يعود الفريق من العطلة الشتوية قبل استئناف الموسم في 18 من الشهر ذاته ووقع المدرب الهولندي عقدا حتى 2020.

وقال رودي فولر المدير الرياضي لليفركوزن في بيان "هايكو هيرليش قدم لنا لمحات مهمة في العام الماضي بعد موسم صعب وعاد بنا على المستوى الدولي. حتى وقت قريب كنا ملتزمين باستمراره كمدرب وتعديل أوضاع الفريق".

وأضاف "لكن للأسف لا يمكن أن ننكر حقيقة توقف تطور الفريق. نحن في موقف لا يرضينا بعد نهاية نصف الموسم ورأينا أن تغيير المدرب أصبح ضرورة".

وقاد بوش البالغ عمره 55 عاما أياكس إلى نهائي الدوري الأوروبي في 2017 لكنه خسر أمام مانشستر يونايتد قبل توليه تدريب دورتموند.

لكن فترة النتائج السيئة حتى ديسمبر كانون الأول 2017 أدت إلى رحيله في ذلك الشهر.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النواب الأمريكي يقر 4.5 مليار دولار للعالقين على حدود المكسيك      النفط يقفز بفعل انخفض مخزونات الخام الأمريكية وتوقف مصفاة رئيسية      "ميرازور" الفرنسي.. أفضل مطعم في العالم      الألغام الأرضية تقتل 4 أطفال بالرقة      إيران تعلن زيادة سرعة تخصيب اليورانيوم      لأسباب سياسية.. موريتانيا بلا "انترنت"      ماليزيا تعتقل 4 هنود وتصادر مخدرات وآلاف السلاحف      تركيا.. مصرع 10 مهاجرين في حادث مرور