أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هواوي الصينية تواجه نكسات جديدة في أوروبا

تكنولوجيا | 2018-12-23 11:53:20
هواوي الصينية تواجه نكسات جديدة في أوروبا
   بدأت بعض الدول في تجنب أنظمة الشبكات الخاصة بهواوي
أ.ب
ينتشر النزاع الأمريكي مع الصين بشأن حظر شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة "هواوي" إلى أوروبا، أكبر سوق أجنبي للشركة، حيث بدأت بعض الدول في تجنب أنظمة الشبكات الخاصة بهواوي بسبب مخاوف متعلقة بأمن البيانات.

وتتابع بعض الحكومات وشركات الاتصالات الأوروبية تساؤلات الولايات المتحدة عما إذا كان استخدام هواوي للبنية التحتية الحيوية لشبكات الهواتف النقالة قد يجعلها عرضة لتطفل الحكومة الصينية.

وقد يؤدي حظر أنظمة شبكات هواواي في أوروبا إلى زيادة الضغوط المالية على الشركة بشكل ملحوظ.

كما أنها ستكلف أوروبا عشرات المليارات من الدولارات، في الوقت الذي تسعى فيه المنطقة إلى تدشين شبكات الجيل الخامس التي تهدف لدعم التوسع الهائل في الخدمات المتصلة بالإنترنت، من السيارات ذاتية القيادة إلى الاستعانة بروبوتات في المصنع والجراحة عن بعد.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة      مقتل 46 مقاتلا من "الوطني السوري" منذ انطلاق "نبع السلام"