أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رونالدو إلى المحكمة الشهر المقبل بتهمة التهرب الضريبي

العالم | 2018-12-22 11:17:42
رونالدو إلى المحكمة الشهر المقبل بتهمة التهرب الضريبي
   كريستيانو رونالدو - جيتي
أ.ب
أعلنت محكمة إسبانية أن لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو سيمثل أمام محكمة في 21 يناير / كانون ثان المقبل بتهمة التهرب الضريبي.

من المتوقع أن يقر رونالدو بالذنب مقابل حكم مع وقف التنفيذ بالسجن لمدة عامين، في اتفاق أبرمه المهاجم البرتغالي مع الادعاء وسلطات الضرائب في إسبانيا العام الحالي.

ويشمل الاتفاق أيضا أن يدفع رونالدو غرامة تقارب 19 مليون يورو (22 مليون دولار) مقابل الحكم المخفف.

في إسبانيا، بإمكان القاضي إيقاف أحكام السجن لمدة عامين أو أقل للمذنبين للمرة الأولى.

كان الادعاء وجه لرونالدو العام الماضي 4 اتهامات بالتهرب الضريبي بين العامين 2011 و2014 بواقع 14.7 مليون يورو (16.5 مليون دولار)

كما اتهم رونالدو باستخدام شركات واجهة خارج إسبانيا لإخفاء دخله من حقوق التصوير.

لا تتضمن الاتهامات راتبه من ناديه السابق ريال مدريد الذي تركه الصيف الماضي وانضم إلى يوفنتوس الإيطالي.

يذكر أن ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني حكم عليه في العام 2016 بالسجن ل21 شهرا مع إيقاف التنفيذ لإدانته بتهمة التهرب الضريبي على خلفية مبلغ 4.1 مليون يورو (4.6 مليون دولار آنذاك).


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية