أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رونالدو إلى المحكمة الشهر المقبل بتهمة التهرب الضريبي

العالم | 2018-12-22 11:17:42
رونالدو إلى المحكمة الشهر المقبل بتهمة التهرب الضريبي
   كريستيانو رونالدو - جيتي
أ.ب
أعلنت محكمة إسبانية أن لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو سيمثل أمام محكمة في 21 يناير / كانون ثان المقبل بتهمة التهرب الضريبي.

من المتوقع أن يقر رونالدو بالذنب مقابل حكم مع وقف التنفيذ بالسجن لمدة عامين، في اتفاق أبرمه المهاجم البرتغالي مع الادعاء وسلطات الضرائب في إسبانيا العام الحالي.

ويشمل الاتفاق أيضا أن يدفع رونالدو غرامة تقارب 19 مليون يورو (22 مليون دولار) مقابل الحكم المخفف.

في إسبانيا، بإمكان القاضي إيقاف أحكام السجن لمدة عامين أو أقل للمذنبين للمرة الأولى.

كان الادعاء وجه لرونالدو العام الماضي 4 اتهامات بالتهرب الضريبي بين العامين 2011 و2014 بواقع 14.7 مليون يورو (16.5 مليون دولار)

كما اتهم رونالدو باستخدام شركات واجهة خارج إسبانيا لإخفاء دخله من حقوق التصوير.

لا تتضمن الاتهامات راتبه من ناديه السابق ريال مدريد الذي تركه الصيف الماضي وانضم إلى يوفنتوس الإيطالي.

يذكر أن ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني حكم عليه في العام 2016 بالسجن ل21 شهرا مع إيقاف التنفيذ لإدانته بتهمة التهرب الضريبي على خلفية مبلغ 4.1 مليون يورو (4.6 مليون دولار آنذاك).


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوري ينقذ نحو 20 شخصا من الغرق في اسطنبول      الأسد يصدر 700 شهادة وفاة لمعتقلين في سجونه خلال 2019      بدء امتحانات الشهادة الثانوية العامة في مناطق الشمال السوري      الاتحاد الأوروبي: مشاريع الطاقة والمناخ لن تحقق أهداف 2030      برلمان تونس يصادق بالأغلبية على تعديل قانون الانتخابات      المجلس الإسلامي السوري يؤكد أن حادثة وفاة "مرسي" مُدبَّرة      على خلفية اعتقال معارض للأسد.. اختطاف ضابطين من قوات النظام في السويداء      فيسبوك تكشف عن عملة مشفرة جديدة