أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بريطانيا تتهم الصين بالتجسس عبر الانترنت

تكنولوجيا | 2018-12-21 09:03:16
بريطانيا تتهم الصين بالتجسس عبر الانترنت
   أرشيف
أ.ب
اتهمت الحكومة البريطانية الصين بإجراء حملة "واسعة المدى وكبيرة" من التجسس عبر الانترنت ضد المملكة والمتحدة وحلفائها.

وقالت وزارة الخارجية ان جماعة تعرف باسم إيه بي تي 10، تعمل لصالح وزارة أمن الدولة الصينية، قامت "بحملة خبيثة عبر الانترنت لاستهداف الملكية الفكرية والبيانات التجارية الحساسة (لشركات) في اوروبا وآسيا والولايات المتحدة".

واضافت ان الجماعة "تواصل استهداف عدد من الشركات العالمية، وتسعى الى الوصول الى اسرار تجارية".

وقال وزير الخارجية جيريمي هانت ان تصرفات الصين "تتعارض مع الالتزامات التي قطعتها للمملكة المتحدة عام 2015 وباعتبارها عضوا في مجموعة العشرين بعدم دعم السرقة من خلال الانترنت للملكية الفكرية او الاسرار التجارية".

ويأتي اتهام المملكة المتحدة فيما أعلن مسؤولون امريكيون عن توجيه لائحة اتهام ضد مواطنين صينيين متهمين بالتجسس عبر الانترنت ايضا.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فيرمينو يعود لتدريبات ليفربول      الأسهم الأمريكية تفتح مرتفعة بفعل تخفيف قيود هواوي      اليابان.. تراجع طلبات اللجوء إلى النصف في 2018      ظريف: لا تفاوض مع واشنطن حتى تظهر "الاحترام" وتلتزم بالاتفاق النووي      مشفى "الرقة الوطني" يعود إلى العمل بطاقة محدودة      رجال أعمال فلسطينيون يرفضون المشاركة في مؤتمر المنامة      تسجيل 41 حالة إصابة جديدة بالحصبة في أمريكا خلال أسبوع      "أذان الشايب" و"اللزاقيات".. أكلات شعبية حورانية، تزدهر في رمضان