أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بريطانيا تتهم الصين بالتجسس عبر الانترنت

تكنولوجيا | 2018-12-21 09:03:16
بريطانيا تتهم الصين بالتجسس عبر الانترنت
   أرشيف
أ.ب
اتهمت الحكومة البريطانية الصين بإجراء حملة "واسعة المدى وكبيرة" من التجسس عبر الانترنت ضد المملكة والمتحدة وحلفائها.

وقالت وزارة الخارجية ان جماعة تعرف باسم إيه بي تي 10، تعمل لصالح وزارة أمن الدولة الصينية، قامت "بحملة خبيثة عبر الانترنت لاستهداف الملكية الفكرية والبيانات التجارية الحساسة (لشركات) في اوروبا وآسيا والولايات المتحدة".

واضافت ان الجماعة "تواصل استهداف عدد من الشركات العالمية، وتسعى الى الوصول الى اسرار تجارية".

وقال وزير الخارجية جيريمي هانت ان تصرفات الصين "تتعارض مع الالتزامات التي قطعتها للمملكة المتحدة عام 2015 وباعتبارها عضوا في مجموعة العشرين بعدم دعم السرقة من خلال الانترنت للملكية الفكرية او الاسرار التجارية".

ويأتي اتهام المملكة المتحدة فيما أعلن مسؤولون امريكيون عن توجيه لائحة اتهام ضد مواطنين صينيين متهمين بالتجسس عبر الانترنت ايضا.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"