أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عايشت الحرب وهي في رحم أمها.. كوثر تعاني مشاكل خلقية أهمها التأخر بالنطق والمشي

عايشت الحرب وهي في رحم أمها.. كوثر تعاني مشاكل خلقية أهمها التأخر بالنطق والمشي
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
الطفلة كوثر (7 أعوام) من قرية حزم بريف حماة الشرقي، ولدت في ظل قصف الطيران وقذائف المدفعية، التي تعرضت لها قريتها، من قوات الأسد، وعاشت أيامها الأولى في أجواء رعب وخوف أحاطت بوالدتها وعائلتها، كما طالت جميع السوريين واطفالهم، لكن حالة الخوف استمرت مع كوثر، وتسببت لها بمشاكل نفسية وعضوية، انعكست على شكل تأخر في المشي، وصعوبات في النطق، وانحراف في العين، إضافة للعزلة. 

عائلتها تشعر أنها ليست على ما يرام، لكن عرضها على طبيب مختص، او مركز رعاية اختصاصي، ليس متاحا، حيث تعيش العائلة منذ سنوات في مخيم للنازحين في معرة النعمان، وفي ظروف معيشية ضنكة، وحالة عوز وفقر، تعيق إمكانية العثور على حل لحالة كوثر، مع خوف الوالدين من تفاقهم وضع الطفلة مستقبلا، مع ملاحظة أن حالتها تتجه الى الأسوأ. 

كوثر بحاجة لمساعدة، لكي تحصل على العلاج المناسب، وتتابع حياتها بعيدا عن الخوف الذي ولدت معه، ويكبر معها..





التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"عفرين" بعد عام على "غصن الزيتون".. مأوى للمهجرين والميليشيات الانفصالية تمنع عودة معظم سكانها      الكرملين: مستعدون لتحسين العلاقات مع أمريكا بعد تقرير مولر      إسرائيل تستدعي لواءين إلى حدود قطاع غزة      الليرة التركية ترتفع بعد خسائر كبيرة      بالمنشار.. مصري يقتل شريكه المغربي ويقطعه ثم يحرقه      اعتقال سوري في هنغاريا بتهمة الانتساب لتنظيم "الدولة"      تراجع أسعار النفط وسط تخوفات من عودة تخمة المعروض      تغريدة حافظ الأسد*