أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عايشت الحرب وهي في رحم أمها.. كوثر تعاني مشاكل خلقية أهمها التأخر بالنطق والمشي

عايشت الحرب وهي في رحم أمها.. كوثر تعاني مشاكل خلقية أهمها التأخر بالنطق والمشي
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
الطفلة كوثر (7 أعوام) من قرية حزم بريف حماة الشرقي، ولدت في ظل قصف الطيران وقذائف المدفعية، التي تعرضت لها قريتها، من قوات الأسد، وعاشت أيامها الأولى في أجواء رعب وخوف أحاطت بوالدتها وعائلتها، كما طالت جميع السوريين واطفالهم، لكن حالة الخوف استمرت مع كوثر، وتسببت لها بمشاكل نفسية وعضوية، انعكست على شكل تأخر في المشي، وصعوبات في النطق، وانحراف في العين، إضافة للعزلة. 

عائلتها تشعر أنها ليست على ما يرام، لكن عرضها على طبيب مختص، او مركز رعاية اختصاصي، ليس متاحا، حيث تعيش العائلة منذ سنوات في مخيم للنازحين في معرة النعمان، وفي ظروف معيشية ضنكة، وحالة عوز وفقر، تعيق إمكانية العثور على حل لحالة كوثر، مع خوف الوالدين من تفاقهم وضع الطفلة مستقبلا، مع ملاحظة أن حالتها تتجه الى الأسوأ. 

كوثر بحاجة لمساعدة، لكي تحصل على العلاج المناسب، وتتابع حياتها بعيدا عن الخوف الذي ولدت معه، ويكبر معها..





التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اعتقال المطرب الأمريكي كريس براون في باريس لاتهامه بالاغتصاب      "التنظيم" يقترب من نهايته في الجزيرة السورية      بيان من "أولياء الدم" بخصوص مقتل الشاب العتر تحت التعذيب      وزير داخلية إيطاليا: ماكرون "رئيس بالغ السوء"      تركيا.. وفاة صاحب أطول شارب بالعالم      خلاف بين "أحمد العودة" ونائبه يوقع قتلى وجرحى في صفوف "الفيلق الخامس"      قطر تهزم العراق وتبلغ دور الثمانية في كأس آسيا      صحيفة روسية: الجيش السوري غير مستعد لاستخدام "إس 300"