أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بريطانيا: نفوق ضفادع وأسماك وطيور في حريق بحديقة حيوانات

دولي | 2018-12-16 22:24:13
بريطانيا: نفوق ضفادع وأسماك وطيور في حريق بحديقة حيوانات
   اندلع الحريق في منطقة مخصصة للفصائل الاستوائية الغريبة
أ.ب
قالت حديقة حيوان في شمال غرب انجلترا ان حشرات وضفادع وأسماكا وطيورا صغيرة نفقت في حريق اندلع في منطقة مخصصة للفصائل الاستوائية الغريبة.

وذكرت حديقة حيوان تشيستر في بيان صدر اليوم الاحد ان الحراس تمكنوا من نقل كل الثدييات الى منطقة آمنة بما في ذلك انسان الغاب السومطري المهدد بالانقراض وقردة المكاك السولاويزي والغيبون الفضي المهددة بالانقراض. لكنهم لم يتمكنوا من إنقاذ الأنواع التي كانت بالقرب من موقع اندلاع الحريق في غابة مونسون.

وقال جيمي كريستون، الرئيس التنفيذي للعمليات في الحديقة، إن "فقد أي حيوان يفطر القلب، وخاصة عندما يعمل حماة البيئة بجد لتربية هذه الأنواع الرائعة".

وأشارت حديقة الحيوان القريبة من تشيستر جنوب مدينة ليفربول الإنجليزية إلى أن سبب الحريق الذي وقع أمس السبت لا يزال قيد التحقيق.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب