أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مازن حماد.. رجل أعمال شهم، بحسب أبناء طرطوس


يصف أبناء محافظة طرطوس رجل الأعمال مازن حماد، بالرجل الشهم، لكن لا يذكرون من شهامته شيئاً، سوى دعمه لأحد المرشحين لمجالس الإدارة المحلية التي جرت الشهر قبل الماضي، والذي يدعى عاطف حسن، غير أن هذا الأخير للأسف لم ينجح، الأمر الذي دفعه للطعن بنتيجة الانتخابات وإعادتها في 18 مركزاً، كرمى لعيون مازن حماد.

شهامة حماد تجلت مؤخراً، بإطلاقه مشروعاً هو الأول من نوعه لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية في طرطوس، وذلك بحسب خبر تداولته أغلب المواقع الإخبارية الموالية، ووفق صيغة ثابتة تشبه تلك الأخبار التي تصدر عادة عن القصر الجمهوري ولا يجوز التعديل أو الإضافة عليها.

وصورت وسائل إعلام النظام المشروع على أنه سوف يحل مشكلة الكهرباء في محافظة طرطوس ويوفر على خزينة الدولة مئات ملايين الدولارات، مشيرة إلى أن تكلفته تبلغ 5 مليارات ليرة سورية أي نحو 10 مليون دولار، لتوليد 5 ميغاواط على ثلاث مراحل.
 
وهو ما يطرح تساؤلات على درجة كبيرة من الأهمية: فإذا كانت مشكلة الكهرباء في محافظة بأكملها يمكن حلها بـ 10 ملايين دولار فقط، فلماذا لم تعمد الحكومة سابقاً لإطلاق مثل هذه المشاريع، وهي التي تقول أن تكاليف دعم الكهرباء تصل يومياً إلى أكثر من 300 ألف دولار..؟!

اقتصاد - احد مشاريع زمان الوصل
(61)    هل أعجبتك المقالة (28)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي