أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مسؤول روسي يهدد بحجب غوغل في بلده ما لم يحظر مواقع معينة

تكنولوجيا | 2018-12-12 12:36:52
مسؤول روسي يهدد بحجب غوغل في بلده ما لم يحظر مواقع معينة
   أرشيف
أ.ب
هدد مسؤول اتصالات روسي بحجب موقع غوغل في روسيا ما لم يمتثل لقانون يحظر بعض المواقع.

وتمارس الحكومة الروسية ضغوطا على شركات الإنترنت فيما وصفته بأنه حملة لمنع المحتوى الضار.

وأقرت روسيا قانونا / أيلول في سبتمبر يطلب من محركات البحث الالتزام بسجل الدولة للمواقع المحظورة وإزالة المحتوى المحظور من نتائج البحث.

وبينما يحتوي السجل على مواقع الإنترنت التي تروج لخطاب الكراهية ولإيذاء النفس، فإنه يشمل أيضا مجموعة كبيرة من المواقع على القائمة السوداء لأسباب سياسية صريحة، مثل موقع إخباري أوكراني.

ونقلت وكالات الأنباء الروسية اليوم الأربعاء عن فيتالي سوبوتين نائب رئيس وكالة مراقبة الاتصالات قوله إن السلطات ربما تضغط من أجل إدخال تعديلات تسمح لها بحجب محركات البحث مثل غوغل إذا لم تلتزم بالقانون الروسي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب      هل تسهم "المنطقة الآمنة" في خفض إيجارات البيوت والمحال التجارية في المناطق المحررة؟      ترامب: وقف إطلاق النار صامد في سوريا رغم بعض المناوشات      الأسد يبحث عن 45 ألف لبناني... هكذا استغل عون "ملف المفقودين اللبنانيين" لتلميع صورته      برلمان بريطانيا يرفض إجراء تصويت جديد على اتفاق بريكست      اختيار موراي لتمثيل بريطانيا في نهائيات كأس ديفيز للتنس