أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

اجتماع موسع في "أورفة" بدعوة من شخصيات عشائرية سورية

الاجتماع جاء بالتنسيق بين المجلس وعشيرة "السخاني" صاحبة الدعوة

احتضنت مدينة أورفة التركية يوم الثلاثاء اجتماعا موسعا حضره ممثلون عن الفعاليات السياسية والاجتماعية والثقافية والإعلامية بدعوة من شخصيات عشائرية.

وقال "مضر حماد الأسعد" المتحدث باسم المجلس الأعلى للقبائل والعشائر السورية إن أكثر من 400 شخصية عشائرية وعسكرية جاؤوا من المدن التركية المختلفة ومن الداخل لحضور اجتماع يهدف إلى توحيد الصفوف ودعوة كتائب الجيش الحر للانضمام إلى "الجيش الوطني".

وبين "الأسعد" أن الاجتماع جاء بالتنسيق بين المجلس وعشيرة "السخاني" صاحبة الدعوة، التي وجهت دعوة عامة إلى الشخصيات العشائرية والعسكرية والسياسيين والمثقفين عبر المجلس.

وأضاف المتحدث إن وفدا رفيع المستوى من الحكومة التركية حضر الاجتماع وأكد على وقوف تركيا إلى جانب الشعب السوري وثورته.

وأشار إلى تأكيد رئيس المجلس الأعلى للقبائل والعشائر السورية "رامي الدوش" على التكاتف ووحدة الصف بين القبائل والعشائر السورية كافة وكل مكونات الشعب السوري.

المنظمون من المجلس الأعلى للعشائر والقبائل السورية، الذي تأسس مطلع 2017 في مدينة "أورفة" التركية، حددوا يوم 21 الشهر الجاري موعدا لعقد المؤتمر العام للمجلس داخل سوريا.

زمان الوصل
(41)    هل أعجبتك المقالة (43)

عشائر حركات اسلامية - كله

2018-12-12

انا مسلم سني علماني و لو كان هدف ثورتنا اقامة دولة علمانية لانتصرنا منذ عام 2012 - كفانا ضحكا على انفسنا - كما تقول اية القران علينا ان نغير انفسنا - فلنغير انفسنا و لنقبل العلمانية الكاملة و نندمج مع تركيا.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي