أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

انطلقت من "حميميم".. طائرة مسيرة تستهدف موقعا لـ"الجبهة الوطنية" في ريف حماة

الموقع الذي استهدفته الطائرة المسيرة يقع على جبهة "الحاكورة" في سهل الغاب

استهدفت طائرة استطلاع مسيرة موقعا لفصائل المقاومة السورية بالقذائف في سهل الغاب غربي حماة، ما أدى إلى جرح ثلاثة عناصر من "الجبهة الوطنية للتحرير".

وأفاد مراسل "زمان الوصل" بأن الموقع الذي استهدفته الطائرة المسيرة يقع على جبهة "الحاكورة" في سهل الغاب بريف حماة الغربي.

"سامر أبو النور" قائد عسكري في "الوطنية للتحرير" قال لـ"زمان الوصل" إن الطائرة مذخرة بالقنابل، مؤكدا أنه تم رصد حركتها وهي قادمة من قاعدة "حميميم" الروسية في ريف اللاذقية، من قبل كتيبة الإشارة.

وأوضح "أبو النور" أن العناصر المصابين هم من فصيل "جيش إدلب الحر"، الأول ينحدر من منطقة "الحويز" والثاني من "باب الطاقة" بينما ينحدر المقاتل الثالث من الغوطة الشرقية.

ويعتبر القصف بالطائرات المسيرة على مواقع فصائل المعارضة الأول من نوعه منذ توقيع اتفاق "سوتشي" بين روسيا وتركيا، في أيلول سبتمبر الماضي.

كما يتزامن مع التوتر الذي تعيشه جبهات محافظة إدلب بين المقاومة السورية والنظام، بعد استقدام الأخير لتعزيزات إلى محيط المنطقة وخاصةً إلى ريف اللاذقية الشمالي.

وكانت "الجبهة الوطنية للتحرير" رفعت جاهزيتها في الأيام الماضية، على الجبهات العسكرية الفاصلة مع قوات الأسد في محافظة إدلب، بعد استقدام الأخيرة تعزيزات إلى محيط المنطقة.

زمان الوصل
(39)    هل أعجبتك المقالة (41)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي