أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عطل في ذيل طائرة مالك ليستر تسبب في تحطمها

العالم | 2018-12-07 17:47:50
عطل في ذيل طائرة مالك ليستر تسبب في تحطمها
   توفي الملياردير التايلاندي فيكاي عندما تحطمت طائرته يوم 27 أكتوبر تشرين الأول الماضي
رويترز
قال محققون بريطانيون في حادث تحطم الطائرة الهليكوبتر الخاصة بمالك نادي ليستر سيتي فيكاي سريفادهانابرابا إن عطلا ميكانيكيا في نظام الدوار الخلفي بذيل الطائرة أفقد القائد السيطرة عليها.

وتوفي الملياردير التايلاندي فيكاي (60 عاما) إضافة لأربعة آخرين عندما تحطمت طائرته الهليكوبتر يوم 27 أكتوبر تشرين الأول الماضي خارج استاد كينج باور مقر النادي بعد مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وذكرت هيئة التحقيقات في حوادث الطيران في بريطانيا في بيان أن دواسة بقمرة القيادة انفصلت عن ذيل الطائرة ما نتج عنه فقدان التحكم في الطائرة.

وأشار البيان إلى أن التحقيقات ستستمر لتحديد عوامل أخرى ربما تسببت في الحادث.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مرسين.. انتخابات للقطط تفضي لتعيين أول عمدة لها      مرشده الروحي فرنسي من أصل سوري .. مقتل الشخص الذي تبنى أشد الهجمات دموية في فرنسا      باريس تقترح إدراج البريك دانس ضمن أربع ألعاب جديدة بأولمبياد 2024      مقتل شاب وطفلة جراء انفجار سيّارة مفخخة وسط "عفرين"      مفخخة تخلف عشرات القتلى والجرحى شرق دير الزور      قوات الأمن السودانية تعتقل قادة المعارضة      زلزال قوي يضرب جزيرة هوكايدو شمال اليابان      لأول مرة.. كهرباء النظام تشكر السوريين على "تحملهم ظروف التقنين"