أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عطل في ذيل طائرة مالك ليستر تسبب في تحطمها

العالم | 2018-12-07 17:47:50
عطل في ذيل طائرة مالك ليستر تسبب في تحطمها
   توفي الملياردير التايلاندي فيكاي عندما تحطمت طائرته يوم 27 أكتوبر تشرين الأول الماضي
رويترز
قال محققون بريطانيون في حادث تحطم الطائرة الهليكوبتر الخاصة بمالك نادي ليستر سيتي فيكاي سريفادهانابرابا إن عطلا ميكانيكيا في نظام الدوار الخلفي بذيل الطائرة أفقد القائد السيطرة عليها.

وتوفي الملياردير التايلاندي فيكاي (60 عاما) إضافة لأربعة آخرين عندما تحطمت طائرته الهليكوبتر يوم 27 أكتوبر تشرين الأول الماضي خارج استاد كينج باور مقر النادي بعد مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وذكرت هيئة التحقيقات في حوادث الطيران في بريطانيا في بيان أن دواسة بقمرة القيادة انفصلت عن ذيل الطائرة ما نتج عنه فقدان التحكم في الطائرة.

وأشار البيان إلى أن التحقيقات ستستمر لتحديد عوامل أخرى ربما تسببت في الحادث.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دير الزور.. انفجار يوقع قتلى من "قسد" وميليشيات شيعية تنسحب من البوكمال      ريف دمشق.. "الجوية" تعتقل مقاتلين سابقين في المقاومة ومسؤولا محليا سابقا      رامي عبد الرحمن.. روسيا والنمر بكل جبروتهم لم يستطيعوا اقتحام قريتين فكيف يريدون السيطرة على إدلب      بالتزامن مع الحرائق.. الإدارة الذاتية تلاحق عمال الحصادات، في ريف الحسكة      السعودية تنفي إقالة تركي آل الشيخ بسبب "ديسكو حلال"      النائب العام السوداني يعلن إحالة البشير للمحاكمة قريبا      أيسلندا ترخص شركة لتداول العملات الافتراضية      المقاومة تقتل وتجرح العشرات من جنود الأسد والأخير ينتقم من المدنيين