أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عطل في ذيل طائرة مالك ليستر تسبب في تحطمها

العالم | 2018-12-07 17:47:50
عطل في ذيل طائرة مالك ليستر تسبب في تحطمها
   توفي الملياردير التايلاندي فيكاي عندما تحطمت طائرته يوم 27 أكتوبر تشرين الأول الماضي
رويترز
قال محققون بريطانيون في حادث تحطم الطائرة الهليكوبتر الخاصة بمالك نادي ليستر سيتي فيكاي سريفادهانابرابا إن عطلا ميكانيكيا في نظام الدوار الخلفي بذيل الطائرة أفقد القائد السيطرة عليها.

وتوفي الملياردير التايلاندي فيكاي (60 عاما) إضافة لأربعة آخرين عندما تحطمت طائرته الهليكوبتر يوم 27 أكتوبر تشرين الأول الماضي خارج استاد كينج باور مقر النادي بعد مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وذكرت هيئة التحقيقات في حوادث الطيران في بريطانيا في بيان أن دواسة بقمرة القيادة انفصلت عن ذيل الطائرة ما نتج عنه فقدان التحكم في الطائرة.

وأشار البيان إلى أن التحقيقات ستستمر لتحديد عوامل أخرى ربما تسببت في الحادث.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة