أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محبوها يضجون.. أنباء عن حظر "بوبجي" في سوريا

تكنولوجيا | 2018-12-07 17:24:15
محبوها يضجون.. أنباء عن حظر "بوبجي" في سوريا
   استهلكت كثيرا من اهتمام محبي الألعاب في سوريا
زمان الوصل
ضج مهوسون بلعلبة "بوبجي" بخبر يتحدث عن حظر اللعبة في مناطق سيطرة النظام بسوريا، لاسيما بعد فشل كثيرين في الولوج إلى اللعبة نهار اليوم الجمعة.

ومع إن الولوج إلى اللعبة بات متعذرا في مناطق سيطرة النظام في سوريا، فإنه لا توجد تأكيدات حول سبب هذا الأمر، وهل هو راجع بالفعل إلى حظر اللعبة، أم إلى مشاكل في المخدمات (السيرفرات) التي تعمل عليها اللعبة، نتيجة الضغط العالي والإقبال المجنون عليها.

ورغم مضي سنة ونصف تقريبا على إطلاقها، فقد اكتسحت "بوبجي" أوساط المجتمع واستهلكت كثيرا من اهتمام محبي الألعاب في سوريا، إلى درجة الهوس، مع كل ما تحمله اللعبة من طاقة تحريض على الشدة وترويج السلوكات العنفية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ألمانيا.. اعتداءات بالطعن تستهدف النساء      تأجيل 5 مباريات اخرى في الدوري الفرنسي بسبب الاحتجاجات      أردوغان: قاتل خاشقجي بالنسبة إلي معروف فأعلنوا عنه      قرية تركية بأكملها تقلع عن التدخين      قائد "قسد" يتوعد تركيا برد قوي      واشنطن تصحح وتطالب الإمارات والسعودية بـ331 مليون دولار إضافية      الحوثيون: سنطالب بجثة "خاشقجي" ضمن اتفاق الأسرى      اللاذقية.. إيقاف أستاذ جامعي لأنه دعا لاجتثاث العلويين ممن يقدسون حافظ ويوالون بشار