أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محبوها يضجون.. أنباء عن حظر "بوبجي" في سوريا

تكنولوجيا | 2018-12-07 17:24:15
محبوها يضجون.. أنباء عن حظر "بوبجي" في سوريا
   استهلكت كثيرا من اهتمام محبي الألعاب في سوريا
زمان الوصل
ضج مهوسون بلعلبة "بوبجي" بخبر يتحدث عن حظر اللعبة في مناطق سيطرة النظام بسوريا، لاسيما بعد فشل كثيرين في الولوج إلى اللعبة نهار اليوم الجمعة.

ومع إن الولوج إلى اللعبة بات متعذرا في مناطق سيطرة النظام في سوريا، فإنه لا توجد تأكيدات حول سبب هذا الأمر، وهل هو راجع بالفعل إلى حظر اللعبة، أم إلى مشاكل في المخدمات (السيرفرات) التي تعمل عليها اللعبة، نتيجة الضغط العالي والإقبال المجنون عليها.

ورغم مضي سنة ونصف تقريبا على إطلاقها، فقد اكتسحت "بوبجي" أوساط المجتمع واستهلكت كثيرا من اهتمام محبي الألعاب في سوريا، إلى درجة الهوس، مع كل ما تحمله اللعبة من طاقة تحريض على الشدة وترويج السلوكات العنفية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمام زوجته.. الجندرما تتفنن بتعذيب ناشط سوري مع ولديه حاولوا الدخول تهريباً إلى تركيا      عالج سوريات... طبيب نسائية مزيف في يد السلطات التركية      جهاز يتعرف علي مشاعرك من صوتك..!      إيقاف رئيس اتحاد جنوب السودان لكرة القدم 10 سنوات      زوجة مخابراتي عتيق كان على إطلاع بأكثر ملفات الأسد حساسية تدخل إلى "الهلال الأحمر"من أوسع أبوابه      الجزائر.. مظاهرات في الجمعة 14 للحراك رفضاً لرموز النظام      زعيم المعارضة البريطانية يدعو لانتخابات مبكرة      تركيا.. ضبط 29 مهاجرًا في بحر إيجه