أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محبوها يضجون.. أنباء عن حظر "بوبجي" في سوريا

تكنولوجيا | 2018-12-07 17:24:15
محبوها يضجون.. أنباء عن حظر "بوبجي" في سوريا
   استهلكت كثيرا من اهتمام محبي الألعاب في سوريا
زمان الوصل
ضج مهوسون بلعلبة "بوبجي" بخبر يتحدث عن حظر اللعبة في مناطق سيطرة النظام بسوريا، لاسيما بعد فشل كثيرين في الولوج إلى اللعبة نهار اليوم الجمعة.

ومع إن الولوج إلى اللعبة بات متعذرا في مناطق سيطرة النظام في سوريا، فإنه لا توجد تأكيدات حول سبب هذا الأمر، وهل هو راجع بالفعل إلى حظر اللعبة، أم إلى مشاكل في المخدمات (السيرفرات) التي تعمل عليها اللعبة، نتيجة الضغط العالي والإقبال المجنون عليها.

ورغم مضي سنة ونصف تقريبا على إطلاقها، فقد اكتسحت "بوبجي" أوساط المجتمع واستهلكت كثيرا من اهتمام محبي الألعاب في سوريا، إلى درجة الهوس، مع كل ما تحمله اللعبة من طاقة تحريض على الشدة وترويج السلوكات العنفية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مرسين.. انتخابات للقطط تفضي لتعيين أول عمدة لها      مرشده الروحي فرنسي من أصل سوري .. مقتل الشخص الذي تبنى أشد الهجمات دموية في فرنسا      باريس تقترح إدراج البريك دانس ضمن أربع ألعاب جديدة بأولمبياد 2024      مقتل شاب وطفلة جراء انفجار سيّارة مفخخة وسط "عفرين"      مفخخة تخلف عشرات القتلى والجرحى شرق دير الزور      قوات الأمن السودانية تعتقل قادة المعارضة      زلزال قوي يضرب جزيرة هوكايدو شمال اليابان      لأول مرة.. كهرباء النظام تشكر السوريين على "تحملهم ظروف التقنين"