أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محبوها يضجون.. أنباء عن حظر "بوبجي" في سوريا

تكنولوجيا | 2018-12-07 17:24:15
محبوها يضجون.. أنباء عن حظر "بوبجي" في سوريا
   استهلكت كثيرا من اهتمام محبي الألعاب في سوريا
زمان الوصل
ضج مهوسون بلعلبة "بوبجي" بخبر يتحدث عن حظر اللعبة في مناطق سيطرة النظام بسوريا، لاسيما بعد فشل كثيرين في الولوج إلى اللعبة نهار اليوم الجمعة.

ومع إن الولوج إلى اللعبة بات متعذرا في مناطق سيطرة النظام في سوريا، فإنه لا توجد تأكيدات حول سبب هذا الأمر، وهل هو راجع بالفعل إلى حظر اللعبة، أم إلى مشاكل في المخدمات (السيرفرات) التي تعمل عليها اللعبة، نتيجة الضغط العالي والإقبال المجنون عليها.

ورغم مضي سنة ونصف تقريبا على إطلاقها، فقد اكتسحت "بوبجي" أوساط المجتمع واستهلكت كثيرا من اهتمام محبي الألعاب في سوريا، إلى درجة الهوس، مع كل ما تحمله اللعبة من طاقة تحريض على الشدة وترويج السلوكات العنفية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية      قيادي في "تحرير الشام": والدة "أبو عبدالله أشداء" لم تتمكن من زيارته في سجنه      مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"      بعد رصده طرقات سهل الغاب.. "كورنيت" الأسد يقتل مدنيين في جبل "شحشبو"      صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      بالاتفاق مع واشنطن.. تعليق العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا