أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باريس في حالة تأهب قبيل احتجاجات مقررة

دولي | 2018-12-07 11:36:32
باريس في حالة تأهب قبيل احتجاجات مقررة
   8000 من قوات الشرطة سيتم نشرهم في العاصمة الفرنسية
أ.ب
وضعت إجراءات أمنية صارمة لغلق وسط باريس يوم السبت في الوقت الذي تحاول فيه السلطات الفرنسية منع اندلاع أعمال عنف أخرى خلال احتجاجات مناهضة للحكومة.

بالإضافة إلى 8000 من قوات الشرطة سيتم نشرهم في العاصمة الفرنسية، حدد قائد شرطة باريس 14 قطاعًا عالي المخاطر سيتم تطهيرها.

وخوفا من استهداف المتظاهرين لأثاث الشوارع أو مواقع البناء، سوف تزيل شرطة باريس جميع الحاويات الزجاجية والأسوار الحديدية وآلات البناء التي أقيمت في القطاعات التي تم تحديدها بما في ذلك شارع الشانزليزيه.

وفي جميع أنحاء البلاد، سيتم حشد حوالي 89 ألف شرطي ، مقارنة بنحو 65 ألفا في نهاية الأسبوع الماضي، عندما أصيب أكثر من 130 شخصًا وألقي القبض على أكثر من 400 في أسوأ أعمال عنف شهدتها شوارع البلاد منذ عقود.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
منظمة أوروبية: تجارة المخدرات إلكترونيا تزيد صعوبة مكافحتها      ألمانيا.. اعتداءات بالطعن تستهدف النساء      تأجيل 5 مباريات اخرى في الدوري الفرنسي بسبب الاحتجاجات      أردوغان: قاتل خاشقجي بالنسبة إلي معروف فأعلنوا عنه      قرية تركية بأكملها تقلع عن التدخين      قائد "قسد" يتوعد تركيا برد قوي      واشنطن تصحح وتطالب الإمارات والسعودية بـ331 مليون دولار إضافية      الحوثيون: سنطالب بجثة "خاشقجي" ضمن اتفاق الأسرى