أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باريس في حالة تأهب قبيل احتجاجات مقررة

دولي | 2018-12-07 11:36:32
باريس في حالة تأهب قبيل احتجاجات مقررة
   8000 من قوات الشرطة سيتم نشرهم في العاصمة الفرنسية
أ.ب
وضعت إجراءات أمنية صارمة لغلق وسط باريس يوم السبت في الوقت الذي تحاول فيه السلطات الفرنسية منع اندلاع أعمال عنف أخرى خلال احتجاجات مناهضة للحكومة.

بالإضافة إلى 8000 من قوات الشرطة سيتم نشرهم في العاصمة الفرنسية، حدد قائد شرطة باريس 14 قطاعًا عالي المخاطر سيتم تطهيرها.

وخوفا من استهداف المتظاهرين لأثاث الشوارع أو مواقع البناء، سوف تزيل شرطة باريس جميع الحاويات الزجاجية والأسوار الحديدية وآلات البناء التي أقيمت في القطاعات التي تم تحديدها بما في ذلك شارع الشانزليزيه.

وفي جميع أنحاء البلاد، سيتم حشد حوالي 89 ألف شرطي ، مقارنة بنحو 65 ألفا في نهاية الأسبوع الماضي، عندما أصيب أكثر من 130 شخصًا وألقي القبض على أكثر من 400 في أسوأ أعمال عنف شهدتها شوارع البلاد منذ عقود.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مرسين.. انتخابات للقطط تفضي لتعيين أول عمدة لها      مرشده الروحي فرنسي من أصل سوري .. مقتل الشخص الذي تبنى أشد الهجمات دموية في فرنسا      باريس تقترح إدراج البريك دانس ضمن أربع ألعاب جديدة بأولمبياد 2024      مقتل شاب وطفلة جراء انفجار سيّارة مفخخة وسط "عفرين"      مفخخة تخلف عشرات القتلى والجرحى شرق دير الزور      قوات الأمن السودانية تعتقل قادة المعارضة      زلزال قوي يضرب جزيرة هوكايدو شمال اليابان      لأول مرة.. كهرباء النظام تشكر السوريين على "تحملهم ظروف التقنين"