أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مشروع استنبات الشعير لدعم المزارعين ورفع إدرار الحليب لدى ماشيتهم

مشروع استنبات الشعير لدعم المزارعين ورفع إدرار الحليب لدى ماشيتهم
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
قامت هيئة الإغاثة الإنسانية (IYD) في ريف حلب بإطلاق مشروع استنبات الشعير، وتضمن خمس غرف، اثنتان في جرابلس وثلاث غرف في قباسين، زودت جميعها بالطاقة البديلة، وتبلغ طاقتها الإنتاجية نحو اربعمائة كيلو غرام من الشعير يوميا. 

ويأتي المشروع في إطار مكافحة الجفاف، الذي يصيب المنطقة حاليا، وهو مشروع محدود يهدف أساسا لتشجيع مربي المواشي والمزارعين لإقامة غرف استنبات خاصة في مزارعهم، بما يفيد المواشي ويحسن من صحتها ويساعد على زيادة إدرار الحليب. مشروع استنبات الشعير، خطوة متقدمة لتطوير تربية المواشي، ودعم الثروة الحيوانية.





التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب