أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مشروع استنبات الشعير لدعم المزارعين ورفع إدرار الحليب لدى ماشيتهم

مشروع استنبات الشعير لدعم المزارعين ورفع إدرار الحليب لدى ماشيتهم
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
قامت هيئة الإغاثة الإنسانية (IYD) في ريف حلب بإطلاق مشروع استنبات الشعير، وتضمن خمس غرف، اثنتان في جرابلس وثلاث غرف في قباسين، زودت جميعها بالطاقة البديلة، وتبلغ طاقتها الإنتاجية نحو اربعمائة كيلو غرام من الشعير يوميا. 

ويأتي المشروع في إطار مكافحة الجفاف، الذي يصيب المنطقة حاليا، وهو مشروع محدود يهدف أساسا لتشجيع مربي المواشي والمزارعين لإقامة غرف استنبات خاصة في مزارعهم، بما يفيد المواشي ويحسن من صحتها ويساعد على زيادة إدرار الحليب. مشروع استنبات الشعير، خطوة متقدمة لتطوير تربية المواشي، ودعم الثروة الحيوانية.





التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمام زوجته.. الجندرما تتفنن بتعذيب ناشط سوري مع ولديه حاولوا الدخول تهريباً إلى تركيا      عالج سوريات... طبيب نسائية مزيف في يد السلطات التركية      جهاز يتعرف علي مشاعرك من صوتك..!      إيقاف رئيس اتحاد جنوب السودان لكرة القدم 10 سنوات      زوجة مخابراتي عتيق كان على إطلاع بأكثر ملفات الأسد حساسية تدخل إلى "الهلال الأحمر"من أوسع أبوابه      الجزائر.. مظاهرات في الجمعة 14 للحراك رفضاً لرموز النظام      زعيم المعارضة البريطانية يدعو لانتخابات مبكرة      تركيا.. ضبط 29 مهاجرًا في بحر إيجه