أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نستله تسحب كمية من منتج مخصص للأطفال في ألمانيا

منوع من العالم | 2018-12-06 16:40:53
نستله تسحب كمية من منتج مخصص للأطفال في ألمانيا
   أرشيف
رويترز
قررت شركة نستله سحب كمية من منتجها ألفامينو، وهو عبارة عن تركيبة من الأحماض الأمينية مخصصة للأطفال، في ألمانيا، وقالت إن عبوات من المنتج تحتوي جرعة زائدة من المعادن قد تصيب الأطفال بالإعياء.

وقال فرع نستله في ألمانيا على موقعه الإلكتروني مساء الأربعاء "قد يصاب الطفل الذي يتناول منتجا من بين هذه العبوات القليلة (المعيبة) بالإعياء وأعراض مثل الدوار والقيء والصداع... ندعوكم للتوجه فورا إلى الطبيب في مثل هذه الحالات".

وحذرت نستله الآباء من استخدام منتج ألفامينو إذا كان من ضمن شحنة رقمها (80250346 جي.إيه)، وأضافت أن من الممكن تمييز المنتجات المعيبة بعد إعدادها من خلال لونها الرمادي أو الأخضر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السودان.. "موكب الرحيل" يتوجه نحو القصر الرئاسي      مخيم الركبان.. الشرطة الروسية والنظام يقطعون طرق مرور الأغذية والسلع      إيران: لا يمكن استبعاد احتمال الصراع العسكري مع إسرائيل      الدولار يصعد بعد محضر المركزي الأمريكي والأسترالي يتراجع      نيمار يستكمل علاج قدمه في البرازيل      هنود يرجمون باكستانيا حتى الموت داخل أحد السجون      سوريا الأسد اليوم.. التعفيش يدر 400 مليار ليرة سنويا والطبقة الوسطى انقرضت      بنجلاديش.. وفاة 69 شخصا في حريق بالعاصمة "دكا"‏