أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كندا توقف مسؤولة بشركة هواوي الصينية

تكنولوجيا | 2018-12-06 09:03:09
كندا توقف مسؤولة بشركة هواوي الصينية
   وانزهو
الأناضول
أوقفت السلطات الكندية، الخميس، منغ وانزهو المديرة المالية في شركة هواوي الصينية، للاشتباه بخرقها العقوبات الأمريكية المفروضة على إيران.

وذكر بيان صادر عن وزارة العدل الكندية أن منغ، وهي ابنة مؤسس الشركة رين زينغفاي، أوقفت في مدينة فانكوفر في الأول من ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وأوضح البيان أن توقيف منغ جاء بناء على طلب من الإدارة الأمريكية، مشيرة أنها ستمثل أمام القضاء غدًا الجمعة.

وعلمت الأناضول أن منغ ستمثل أمام محكمة المنطقة الشرقية في ولاية نيويورك في حال سلمتها السلطات الكندية إلى الولايات المتحدة.

وبدأت وزارة العدل الأمريكية تحقيقًا حول شركة هواوي، عملاقة الاتصالات والهواتف الذكية بدعوى انتهاكها العقوبات المفروضة على إيران.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أعراس مهجّري الريف الدمشقي بإدلب.. زفة متواضعة، واستدعاء لتقاليد الماضي      بريطانيا: تصويت البرلمان على اتفاق "بريكست" بحلول 21 يناير      أوغلو: تركيا ودول عدة ترغب في تحقيق دولي حول خاشقجي      الدفاع الروسية تطالب خارجية النظام بالتحقق من الرسوم المفروضة على العائدين      أستراليا تعتزم إعلان نقل سفارتها رسميًا إلى القدس الأربعاء      أزمة خبز في دير الزور والنظام يعزوها إلى عودة نازحين      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      محكمة صينية تحظر بيع منتجات أبل "لانتهاك" براءات اختراع