أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كندا توقف مسؤولة بشركة هواوي الصينية

تكنولوجيا | 2018-12-06 09:03:09
كندا توقف مسؤولة بشركة هواوي الصينية
   وانزهو
الأناضول
أوقفت السلطات الكندية، الخميس، منغ وانزهو المديرة المالية في شركة هواوي الصينية، للاشتباه بخرقها العقوبات الأمريكية المفروضة على إيران.

وذكر بيان صادر عن وزارة العدل الكندية أن منغ، وهي ابنة مؤسس الشركة رين زينغفاي، أوقفت في مدينة فانكوفر في الأول من ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وأوضح البيان أن توقيف منغ جاء بناء على طلب من الإدارة الأمريكية، مشيرة أنها ستمثل أمام القضاء غدًا الجمعة.

وعلمت الأناضول أن منغ ستمثل أمام محكمة المنطقة الشرقية في ولاية نيويورك في حال سلمتها السلطات الكندية إلى الولايات المتحدة.

وبدأت وزارة العدل الأمريكية تحقيقًا حول شركة هواوي، عملاقة الاتصالات والهواتف الذكية بدعوى انتهاكها العقوبات المفروضة على إيران.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"