أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كندا توقف مسؤولة بشركة هواوي الصينية

تكنولوجيا | 2018-12-06 09:03:09
كندا توقف مسؤولة بشركة هواوي الصينية
   وانزهو
الأناضول
أوقفت السلطات الكندية، الخميس، منغ وانزهو المديرة المالية في شركة هواوي الصينية، للاشتباه بخرقها العقوبات الأمريكية المفروضة على إيران.

وذكر بيان صادر عن وزارة العدل الكندية أن منغ، وهي ابنة مؤسس الشركة رين زينغفاي، أوقفت في مدينة فانكوفر في الأول من ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وأوضح البيان أن توقيف منغ جاء بناء على طلب من الإدارة الأمريكية، مشيرة أنها ستمثل أمام القضاء غدًا الجمعة.

وعلمت الأناضول أن منغ ستمثل أمام محكمة المنطقة الشرقية في ولاية نيويورك في حال سلمتها السلطات الكندية إلى الولايات المتحدة.

وبدأت وزارة العدل الأمريكية تحقيقًا حول شركة هواوي، عملاقة الاتصالات والهواتف الذكية بدعوى انتهاكها العقوبات المفروضة على إيران.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أزمات المعيشة وقضية الحواجز.. تشغلان مدينة حمص      "القمر العملاق" يظهر مساء الأحد      آليان ثقيلة وأنفاق لإنقاذ طفل أسباني سقط في حفرة بعمق 110متر      مصر..أمراض اللاجئين المزمنة مازالت في مهب التجاهل الأممي      حصة الأسد لـ"حمص".. تقرير حقوقي يسلط الضوء على مجازر النظام الطائفية منذ عام 2011      إسرائيل تعتقل راعيا سوريا وقوات الأسد "تعفش" قطيعه      الصحة العالمية تطلب السماح لها بالوصول الفوري إلى مخيم "الركبان"      "باسيل" ينتفض دفاعا عن الأسد.. أعيدوه إلى حضن الجامعة العربية حتى تزيلوا العار