أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأحمدية.. لست عنصرية ضد السوريين واستضفت عائلات مؤيدة منهم ولو كانوا ضد بشار لـ"قبرتهم"

محلي | 2018-12-05 22:23:39
الأحمدية.. لست عنصرية ضد السوريين واستضفت عائلات مؤيدة منهم ولو كانوا ضد بشار لـ"قبرتهم"
   نضال الأحمدية
زمان الوصل
قالت الإعلامية اللبنانية "نضال الأحمدية" إنها بعيدة عن العنصرية ضد السوريين، مدعية أنها أخلت قصرها الخاص لصالح إسكان مجموعة من العائلات السورية، دون أن توجه لهم سوى سؤال واحد، مفاده "إنتو مع بشار الأسد ولا ضده"، وعندما أجابوها بأنهم معه، قالت لهم: "تفضلوا".

"الأحمدية" المشهورة في أوساط الإعلام الفضائحي والصحافة الصفراء، أكدت في ظهور لها على قناة "الجديد" اللبنانية مساء يوم الثلاثاء، أنها ما كانت لتستضيف هؤلاء السوريين لو أنهم كانوا ضد بشار الأسد، بل "كنت بلغت عنهم وقبرتهم".

وتابعت: "أنا كنت بدي كل العالم مع بشار الأسد، وبعدني (وما زلت)".

وهنا استعرضت قناة "الجديد" مقطعا مصورا للممثلة الموالية "سوزان نجم الدين"، دفعت فيه عن هذه الإعلامية العنصرية، ورأت أن هناك سوء فهم لما تكتبه ضد السوريين، مؤكدة رواية "الأحمدية" التي زعمت فيها أنها تستضيف في منزلها "عائلات سورية كتير".

وختمت "نجم الدين": "نضال أنا بحييك، بحبك، بحترمك، بحترم أدبك وصدقك، وجرأتك... الحياة بدها واحدة متلك".

وردت "الأحمدية" مفتعلة الاندهاش: "يا تبرينئ، زقفولها".

وعرفت "الأحمدية" بكتاباتها وتغريداتها الناضحة بالعنصرية والبذاءة ضد السوريين، والتي يضيق المجال عن ذكرها لكثرتها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اعتقال 17 شخصا خلال عملية أمنية لمكافحة الإرهاب في إسبانيا      تسرب شوكولاتة سائلة يسبب فوضى على طريق سريع في أريزونا      القضاء المصري يبرّئ "ملكة جمال سوريا"      متى يثمل أبو إيفانكا؟.. حسين الزعبي*      "أغيثوا عرسال".. حملة قطرية جديدة لدعم اللاجئين السوريين      درعا.."المقاومة الشعبية" تهاجم ثكنة عسكرية للنظام والمحافظ للوجهاء: هذا الموجود واللي مو عاجبو الحدود بتفوت جمل      كبقية المنظمات الدولية.. "الأغذية العالمي" يعلن عجزه تجاه لاجئي مخيم "الركبان"      تركيا تفتح باب المنح الجامعية للطلبة الأجانب