أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

5 حوادث سير على طريق واحد في ريف حلب

محلي | 2018-12-05 22:21:35
5 حوادث سير على طريق واحد في ريف حلب
   على الطريق بين بلدتي "عفرين" و"دارة عزة"
زمان الوصل
أصيب سائق سيارة شاحنة نتيجة انزلاق سيارته المحملة بالبضائع في واحد من 5 حوادث على الطريق بين بلدتي "عفرين" و"دارة عزة" بريف حلب يوم الأربعاء.

وقال مراسل "زمان الوصل" إن الطريق الذي تعلوه طبقة من الطين الممزوج الطينية ببقايا مادة المازوت تتسبب بانزلاق السيارات، ما يؤدي إلى انقطاع الطريق لساعات، في ظروف ضبابية وماطرة تعيق حركة السير.

وفي حادث آخر انحدرت سيارة شاحنة أيضا نوع "سكانيا" عن الطريق بسبب هطول الأمطار ووجود أتربة على طريق، مما تسبب بانزلاقها وانقطاع الطريق لمدة ساعتين لعدم وجود منفذ ثاني للطريق دون وقوع إصابات، حسب المراسل.

وبعد فتح الطريق انزلق صهريج يحمل مادة المازوت، كما اصطدمت سيارتان الأولى محملة بأحجار صخرية والثانية صهريج محمل بمادة المازوت ما تسببت بوقوع جرحى.

وأكد السائق "محمد الحلبي" أن الطريق بين "عفرين" و"دارة عزة" لا يصلح لمرور الشاحنات وصهاريج المازوت لأنه ليس طريقا رئيسيا، رغم أنه (الطريق) يعد المنفذ الثاني الذي يصل الريف الشمالي بإدلب، كما أنه طريق تجاري يغذي مدينة إدلب وريفها بمواد تجارية أهمها المازوت.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
منظمة أوروبية: تجارة المخدرات إلكترونيا تزيد صعوبة مكافحتها      ألمانيا.. اعتداءات بالطعن تستهدف النساء      تأجيل 5 مباريات اخرى في الدوري الفرنسي بسبب الاحتجاجات      أردوغان: قاتل خاشقجي بالنسبة إلي معروف فأعلنوا عنه      قرية تركية بأكملها تقلع عن التدخين      قائد "قسد" يتوعد تركيا برد قوي      واشنطن تصحح وتطالب الإمارات والسعودية بـ331 مليون دولار إضافية      الحوثيون: سنطالب بجثة "خاشقجي" ضمن اتفاق الأسرى