أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مانشستر سيتي يعزز صدارته في الدوري الإنكليزي

العالم | 2018-12-05 08:52:52
مانشستر سيتي يعزز صدارته في الدوري الإنكليزي
   محرز - جيتي
رويترز
نجا مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب من انتفاضة متأخرة من واتفورد وخرج بالانتصار 2-1 ليعزز تصدره للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وتقدم ليروي ساني بهدف لسيتي بعدما وضع الكرة بصدره في المرمى في الدقيقة 40 بعد كرة عرضية من الجزائري رياض محرز المتألق الذي أضاف الهدف الثاني بتسديدة قوية من مدى قريب في الدقيقة 51.

وقلص عبد الله دوكوري الفارق لواتفورد بعد ارتباك دفاعي في الدقيقة 85 وضغط أصحاب الأرض بقوة في الدقائق المتبقية لكن سيتي صمد بصعوبة ليخرج بالانتصار.

وأصبح رصيد سيتي 41 نقطة من 15 مباراة وبفارق خمس نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني الذي سيلعب في ضيافة بيرنلي يوم الأربعاء.

ولعب برايتون آند هوف ألبيون بعشرة لاعبين لأكثر من نصف المباراة لكنه رغم ذلك فاز 3-1 على كريستال بالاس.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب