أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مانشستر سيتي يعزز صدارته في الدوري الإنكليزي

العالم | 2018-12-05 08:52:52
مانشستر سيتي يعزز صدارته في الدوري الإنكليزي
   محرز - جيتي
رويترز
نجا مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب من انتفاضة متأخرة من واتفورد وخرج بالانتصار 2-1 ليعزز تصدره للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وتقدم ليروي ساني بهدف لسيتي بعدما وضع الكرة بصدره في المرمى في الدقيقة 40 بعد كرة عرضية من الجزائري رياض محرز المتألق الذي أضاف الهدف الثاني بتسديدة قوية من مدى قريب في الدقيقة 51.

وقلص عبد الله دوكوري الفارق لواتفورد بعد ارتباك دفاعي في الدقيقة 85 وضغط أصحاب الأرض بقوة في الدقائق المتبقية لكن سيتي صمد بصعوبة ليخرج بالانتصار.

وأصبح رصيد سيتي 41 نقطة من 15 مباراة وبفارق خمس نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني الذي سيلعب في ضيافة بيرنلي يوم الأربعاء.

ولعب برايتون آند هوف ألبيون بعشرة لاعبين لأكثر من نصف المباراة لكنه رغم ذلك فاز 3-1 على كريستال بالاس.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روحاني: إيران لن تشن حربا على أي دولة      النفط ينخفض لليوم الثاني بسبب مخاوف النمو الاقتصادي      مقرب من "الساروت" يروي لـ"زمان الوصل" جوانب إنسانية من حياة "حارس الثورة"      صحيفة: إدارة ترامب تدرس تنفيذ "هجوم تكتكي" على إيران      دفن الرئيس المصري محمد مرسي فجرا بحضور أسرته فقط      مقتل ابن لاعب سابق بفريق "الكرامة" في الولايات المتحدة      إنزال جوي لقوات التحالف بريف دير الزور      مجزرة بحق 6 فلاحين أثناء حصاد موسمهم في بادية حمص والأهالي يتهمون النظام