أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مالك نيوكاسل يخطط لبيع النادي قبل الانتقالات الشتوية

العالم | 2018-12-04 13:20:09
مالك نيوكاسل يخطط لبيع النادي قبل الانتقالات الشتوية
   آشلي
رويترز
قال مايك آشلي مالك نيوكاسل يونايتد يوم الاثنين إنه يريد بيع النادي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قبل فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل مشيرا إلى وجود تقدم في مفاوضات البيع.

وتحدث آشلي في أكتوبر تشرين الأول الماضي عن عدم تلقي أي عروض مقبولة بعد عام من طرح النادي للبيع رسميا.

وعما اذا كانت فكرة البيع واقعية قبل شهر يناير كانون الثاني قال آشلي لمحطة سكاي نيوز إن الأمر "محتمل" متمنيا العثور على مالك "يرضي الجميع".

وقال "أتمنى أن يحدث البيع قبل انتقالات يناير. هل الأمر واقعي؟ إنه محتمل. أتمنى أن نتوصل لصيغة اتفاق جيد".

وتعثر نيوكاسل في بداية الموسم تحت قيادة المدرب رفائيل بنيتز لكنه حقق ثلاثة انتصارات متتالية ليتقدم في الترتيب قبل خسارته 3-صفر بملعبه من وست هام يونايتد في الجولة الماضية.

ويحتل نيوكاسل المركز 15 برصيد 12 نقطة من 14 مباراة.

وأكد آشلي، الذي اشترى حصة الأغلبية في النادي عام 2007، أنه لا يجري مفاوضات خاصة مع أي طرف لكنه أشار إلى أنه في مرحلة متقدمة مقارنة بالسابق.

وتابع "أنا حريص على بيع النادي للشخص المناسب لكي يشعر الجميع بالسعادة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة      مسلحو "الاتحاد الديمقراطي" ينسحبون من "رأس العين" ويحشدون قواتهم بمحيطها      بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري