أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عملية اغتيال الصحفيين رائد الفارس وحمود جنيد بلسان رفيق دربهما

عملية اغتيال الصحفيين رائد الفارس وحمود جنيد بلسان رفيق دربهما
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
بعد مرور أسبوع على اغتيال الصحفيين الشهيدين رائد الفارس وحمود جنيد من قبل مجموعة من المسلحين الملثمين قرب بلدة كفرنبل بريف إدلب، لا يزال القتلة مجهولين، بالرغم من اتهامات عديدة وجهها ناشطون لجبهة النصرة "هيئة تحرير الشام "، فيما ذهب آخرون لاتهام عملاء النظام في المناطق المحررة بإرتكاب هذه الجريمة بحق رمزين من رموز الثورة السورية ضد نظام الأسد والتنظيمات المتطرفة.

"زمان الوصل" التقت المصور علي دندوش العامل في المكتب الاعلامي لراديو فريش والذي تواجد برفقة الشهيدين لحظة وقوع عملية الاغتيال ونجا من الموت بإعجوبة.



علماني من ادلب
2018-12-04
هذه عصابات الاسلام و حركاته عندما تحكم - لا فرق بين عصابات بشار و مخابراته عن اي حركة اسلامية شرذمت سوريا و دمرت ثورتنا
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أعراس مهجّري الريف الدمشقي بإدلب.. زفة متواضعة، واستدعاء لتقاليد الماضي      بريطانيا: تصويت البرلمان على اتفاق "بريكست" بحلول 21 يناير      أوغلو: تركيا ودول عدة ترغب في تحقيق دولي حول خاشقجي      الدفاع الروسية تطالب خارجية النظام بالتحقق من الرسوم المفروضة على العائدين      أستراليا تعتزم إعلان نقل سفارتها رسميًا إلى القدس الأربعاء      أزمة خبز في دير الزور والنظام يعزوها إلى عودة نازحين      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      محكمة صينية تحظر بيع منتجات أبل "لانتهاك" براءات اختراع