أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تطبيق نظام حكم الفيديو في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

العالم | 2018-12-03 16:24:34
تطبيق نظام حكم الفيديو في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم
   أرشيف
رويترز
قال ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الاثنين إن المؤسسة ستسرع في تطبيق نظام حكم الفيديو المساعد في دوري الأبطال ليتم الاعتماد عليه هذا الموسم بداية من أدوار خروج المغلوب.

واختار الاتحاد الأوروبي عدم الاستعانة بحكم الفيديو هذا الموسم رغم ظهوره في بطولات الدوري الكبرى في إسبانيا وإيطاليا وألمانيا وكذلك في كأس العالم الأخيرة في روسيا هذا العام.

لكن تشيفرين قال مؤخرا إن لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي تعد تقريرا قد يسمح للجنة التنفيذية بتعديل القرار السابق.

كما تمت الموافقة يوم الاثنين على تطبيق تكنولوجيا حكم الفيديو هذا الموسم في نهائي الدوري الأوروبي وفي نهائيات دوري الأمم الأوروبية في يونيو حزيران المقبل.

وأبلغ تشيفرين مؤتمرا صحفيا بعد نهاية اجتماع على مدار يومين للجنة التنفيذية في دبلن ”لكي أكون واضحا. ناقشنا إمكانية الاستعانة بالتكنولوجيا قبل الوقت المحدد لأنه من الصعب تحمل أي خطأ“.

وقال روبرتو روسيتي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي إن الاتحاد سيطبق نفس القواعد المتبعة لدى الاتحادات الأخرى التي تستخدم نظام حكم الفيديو لكن من الممكن طلب توضيح بنود محددة لتدخل التكنولوجيا.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب