أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فخ "التسويات" يوقع بعدة أشخاص في الغوطة بينهم 3 قياديين من "جيش الإسلام"

دوما - جيتي

شنت قوات النظام يوم الثلاثاء حملة اعتقالات واسعة طالت عدّة أشخاص من عناصر التسويات في بلدات "زملكا، عين ترما، سقبا، وحمورية" في غوطة دمشق الشرقية.

وقال مصدر خاص لـ:"زمان الوصل" إن حملة الاعتقالات التي نفذتها قوات النظام عن طريق نصب حواجز طيّارة في بلدات الغوطة الشرقية، إضافةً إلى مداهمةِ بعضَ المنازل التي نتج عنها اعتقال 10 أشخاص من عناصر التسويات والمصالحات. 

وأضاف المصدر، الذي يفضل عدم الكشف عن اسمه، لدواعٍ أمنية أن الحواجز العسكرية التابعة لقوات الأسد تشدد على من يرغب بالدخول من الأهالي لكل من "زملكا وعين ترما" بالإضافةِ إلى تحديدِ أوقات الدخول إلى المدينتين. 

وأكدت أن عناصر النظام اعتقلت بعضَ الشُبان في بلدة "عين ترما" عقب عثورها على أسلحةٍ فرديةٍ لدى شبان كانوا ينتمون لـ"فيلق الرحمن" سابقاً.

وبذات السياق اعتقلت قوات النظام في الأيام الماضية 3 قياديين سابقين من "جيش الإسلام" خاضعين للتسوية وهم "إبراهيم غزال، أحمد الشيني، أبو صافي كسوراني"، وذلك بعد مداهمة منازلهم في بلدة "بيت سحم" جنوبي العاصمة دمشق.

وأكد مصدر مطلع أن فرع المخابرات الجوية هو المسؤول عن حملات الاعتقالات التي تجري في بلدات الغوطة الشرقية وجنوب العاصمة دمشق عقب إجراء حملة دهم أو نصب حواجز مؤقتة.

دمشق - زمان الوصل
(25)    هل أعجبتك المقالة (28)

عبد الحفيظ الموح

2018-11-28

الروس نصبوا فخ للشبان واوهموهم بتسوية اوضاعهم وبعد ان تم وضع بمراكز الايواء اوعز لفرع الجوية بحرستا الذي قام باعتقالهم وتغييبهم ولم يتم حتى الان تسوية اوضاعهم وبعلم مركز حميميم المتواطء مع المجرمين في الجوية نرجو من زمان الوصل تسليط الضوء وابلاغ لاهاي بتغييب مئات الشبان واعتقالهم بخداع الروس يا زمان الوصل اوصل صوت اهالي المعتقاين من الغوطه الشرقيه الى منظمات حقوق الانسان.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي