أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ستعلن في الوقت المناسب.. ترامب يبحث صفقة القرن مع كبار مستشاريه

دولي | 2018-11-27 11:15:23
ستعلن في الوقت المناسب.. ترامب يبحث صفقة القرن مع كبار مستشاريه
   ترامب
زمان الوصل - رصد
قال السفير الأمريكي لدى إسرائيل "ديفيد فريدمان" أن الرئيس "دونالد ترامب" بحث الأسبوع الماضي مع كبار ‏مستشاريه تطورات "صفقة القرن" الأمريكية‎.‎

وقال فريدمان: "عقد جارد كوشنر وجايسون غرينبلات وأنا، اجتماعاً مثمراً للغاية في الأسبوع الماضي في المكتب ‏البيضاوي مع الرئيس ترامب ونائب الرئيس بنس ووزير الخارجية بومبيو والسفير بولتون، ناقشنا فيه رؤية الرئيس ‏لتحقيق سلام شامل بين إسرائيل والفلسطينيين‎".

وأضاف في بيان اليوم "إن التقارير التي نشرت عن اجتماعنا غير دقيقة إلى حد كبير. أود أن أؤكد من جديد أن ‏الولايات المتحدة تظل ملتزمة بمشاركة رؤيتها للسلام مع إسرائيل والفلسطينيين وأصحاب المصلحة الإقليميين والدوليين ‏الآخرين في الوقت المناسب‎".

وتابع "فريدمان" بحسب وكالة "آكي" للأنباء: توقيتنا واستراتيجيتنا ومراسلاتنا كانت وستبقى خاصة بنا، ونعتزم إطلاق ‏رؤية الرئيس عندما تستنتج الإدارة أننا عززنا قدرتها على القبول والتنفيذ، علاوة على ذلك، فإن كوشنر، وغرينبلات وأنا ‏نتفق فيما يتعلق بأفضل السبل للمضي قدما".

وأشار إلى إن هؤلاء "الخبراء المجهولين" الذين "يزعمون أنهم يتحدثون نيابة عن الإدارة حول هذه القضية هم ليسوا ‏على دراية وهم على خطأ‎".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رجح في شهر ايلول الماضي نشر الخطة نهاية العام الجاري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لبنان.. إمبراطور المخدرات يعلن تضامنه التام مع عون والأسد      "قسد" تنقل عشرات الأطنان من الحبوب إلى مناطق سيطرتها بالرقة      الدوريات الأمريكية الروسية تضل طريقها في القامشلي !      لجنة بمجلس الشيوخ الأمريكي تقر مشروع قانون لفرض عقوبات على تركيا      أمريكا تفرض عقوبات جديدة على شركة طيران إيرانية      الدستورية تنفي احتمالية نقل أعمالها لدمشق      الطيبي: "إسرائيل" سلمت السويد 192 رضيعا عربيا والأخيرة غيرت ديانتهم      نفق 3 آلاف منها.. الجدري يصيب 30 ألف بقرة في حمص