أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ستعلن في الوقت المناسب.. ترامب يبحث صفقة القرن مع كبار مستشاريه

دولي | 2018-11-27 11:15:23
ستعلن في الوقت المناسب.. ترامب يبحث صفقة القرن مع كبار مستشاريه
   ترامب
زمان الوصل - رصد
قال السفير الأمريكي لدى إسرائيل "ديفيد فريدمان" أن الرئيس "دونالد ترامب" بحث الأسبوع الماضي مع كبار ‏مستشاريه تطورات "صفقة القرن" الأمريكية‎.‎

وقال فريدمان: "عقد جارد كوشنر وجايسون غرينبلات وأنا، اجتماعاً مثمراً للغاية في الأسبوع الماضي في المكتب ‏البيضاوي مع الرئيس ترامب ونائب الرئيس بنس ووزير الخارجية بومبيو والسفير بولتون، ناقشنا فيه رؤية الرئيس ‏لتحقيق سلام شامل بين إسرائيل والفلسطينيين‎".

وأضاف في بيان اليوم "إن التقارير التي نشرت عن اجتماعنا غير دقيقة إلى حد كبير. أود أن أؤكد من جديد أن ‏الولايات المتحدة تظل ملتزمة بمشاركة رؤيتها للسلام مع إسرائيل والفلسطينيين وأصحاب المصلحة الإقليميين والدوليين ‏الآخرين في الوقت المناسب‎".

وتابع "فريدمان" بحسب وكالة "آكي" للأنباء: توقيتنا واستراتيجيتنا ومراسلاتنا كانت وستبقى خاصة بنا، ونعتزم إطلاق ‏رؤية الرئيس عندما تستنتج الإدارة أننا عززنا قدرتها على القبول والتنفيذ، علاوة على ذلك، فإن كوشنر، وغرينبلات وأنا ‏نتفق فيما يتعلق بأفضل السبل للمضي قدما".

وأشار إلى إن هؤلاء "الخبراء المجهولين" الذين "يزعمون أنهم يتحدثون نيابة عن الإدارة حول هذه القضية هم ليسوا ‏على دراية وهم على خطأ‎".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رجح في شهر ايلول الماضي نشر الخطة نهاية العام الجاري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشمال المحرر.. "الرابعة" تخسر عناصر وآليات وروسيا تستمر في مجازرها      بعد 6 سنوات من اعتقاله.. الأسد يفرج عن ضابط منشق من السويداء      الأسد يعتقل أعضاء بلجان المصالحة جنوب دمشق      "إخوان" سوريا.. حراك الإيرانيين فرصة تاريخية للخلاص من نظام طائفي بأذرع إرهابية      "إسرائيل" تكشف عن عملية سرية قامت بها داخل سوريا      باريس تحتضن مؤتمر "المسيحيون العرب".. توافق المؤتمرون وتباين الشارع فهل تكسر ثنائية الشيعة والسنة؟      "تويتر" تطلق خاصية حجب التعليقات      دراسة: المراهقون الذين لا يمارسون رياضة معرضون لمخاطر قلبية وعقلية