أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قائد "شهداء الشرقيه" يرد على اتهامات "الجيش الوطني" .. ويشرح الأسباب

قائد "شهداء الشرقيه" يرد على اتهامات "الجيش الوطني" .. ويشرح الأسباب
زمان الوصل

قائد "تجمع شهداء الشرقية" التابع للجيش السوري الحر يرد على اتهامات  "الجيش الوطني" ضده والتي انتهت بإخراجه من مدينة عفرين.

فصائل "الجيش الوطني" شنّت حملة في عفرين ضد "شهداء الشرقية" واتهمته بانتهاكات في المنطقة، بينما ذكرت مصادر أن السبب هو قيام الفصيل بعمليات ضد النظام دون علم تركيا، وأبرزها على جبهة تادف لتخفيف الضغط على درعا.
 
اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي: facebook: https://www.facebook.com/zamanalwsl.net https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV twitter:https://twitter.com/zamanalwsl insatgram:https://www.instagram.com/zamanalwsl
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نعوتهما شهداء... عودة مقاتلين من معارك "كفر نبودة"      ترامب يشعر "بالأسى" لاستقالة ماي      جنود روس يضربون عناصر من النظام بسبب خلاف على الوقود المسروق في تدمر      زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس      عبر "الهرم".. قرار مثير للجدل بخصوص تأمين السيولة المالية لمساجين دمشق      قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام      واشنطن توجه 18 اتهاما بينها التجسس لمؤسس "ويكيليكس"      المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير شيئا بمفاوضات "بريكست"