أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سواريز يغيب لأسبوعين لخضوعه لعلاج في الركبة

العالم | 2018-11-26 20:04:04
سواريز يغيب لأسبوعين لخضوعه لعلاج في الركبة
   لويس سواريز
رويترز
أعلن برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الاثنين أن مهاجمه لويس سواريز سيبتعد عن المباريات لمدة أسبوعين بسبب خضوعه لعلاج بالخلايا الجذعية في ركبته اليمنى.

وعانى مهاجم أوروجواي من شعور بألم في الركبة ولم يكن ضمن تشكيلة برشلونة في رحلته لمواجهة أيندهوفن في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وانضم سواريز إلى سيرجي روبرتو في قائمة المستبعدين بعد ابتعاد لاعب الوسط لثلاثة أسابيع بسبب إصابته في عضلات الفخذ الخلفية أمام أتليتيكو مدريد يوم السبت الماضي.

وسيغيب رافينيا حتى نهاية الموسم بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليسرى وهي الإصابة التي تعرض لها أيضا خلال التعادل مع أتليتيكو في ملعب واندا متروبوليتانو.

وكما تم استبعاد لاعب الوسط البرازيلي ارتور من التشكيلة بسبب شد في الفخذ لكن إيفان راكيتيتش وفيليب كوتينيو عادا من الإصابة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترمم جسرا على الفرات بعد الاتفاق بين "قسد" والأسد      النظام يرفع أسعار المأكولات الشعبية في أسواق دمشق      الأخلاق الثورية... ماهر شرف الدين*      كيف تبدو مدينة "منبج" بعد دخول قوات النظام إليها؟      أسس دارا للنشر في واشنطن..الكاتب السوري "سعد فنصة" قصة تميز وإبداع      الحسكة.. إعلام النظام يؤكد السيطرة على موقع للأمريكان بعد انسحابهم      الأمم المتحدة تدحض مزاعم استخدام السلاح الكيماوي في "نبع السلام"      بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري