أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سواريز يغيب لأسبوعين لخضوعه لعلاج في الركبة

العالم | 2018-11-26 20:04:04
سواريز يغيب لأسبوعين لخضوعه لعلاج في الركبة
   لويس سواريز
رويترز
أعلن برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الاثنين أن مهاجمه لويس سواريز سيبتعد عن المباريات لمدة أسبوعين بسبب خضوعه لعلاج بالخلايا الجذعية في ركبته اليمنى.

وعانى مهاجم أوروجواي من شعور بألم في الركبة ولم يكن ضمن تشكيلة برشلونة في رحلته لمواجهة أيندهوفن في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وانضم سواريز إلى سيرجي روبرتو في قائمة المستبعدين بعد ابتعاد لاعب الوسط لثلاثة أسابيع بسبب إصابته في عضلات الفخذ الخلفية أمام أتليتيكو مدريد يوم السبت الماضي.

وسيغيب رافينيا حتى نهاية الموسم بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليسرى وهي الإصابة التي تعرض لها أيضا خلال التعادل مع أتليتيكو في ملعب واندا متروبوليتانو.

وكما تم استبعاد لاعب الوسط البرازيلي ارتور من التشكيلة بسبب شد في الفخذ لكن إيفان راكيتيتش وفيليب كوتينيو عادا من الإصابة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وسط مظاهرة مؤيدة..شاب سوري ينزع علم النظام ويدعس عليه في برلين (فيديو)      فيسبوك يساعد فرنسا على كشف مروجي خطاب الكراهية      أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوبات بسبب منظومة إس-400      درعا.. الأسد يحاصر "داعل" ويفرض على سكانها حظر التجوال      ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان