أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السلطات الأمريكية تعلن احتواء حرائق كاليفورنيا

دولي | 2018-11-25 22:23:44
السلطات الأمريكية تعلن احتواء حرائق كاليفورنيا
   قتلت العشرات ودمرت آلاف المنازل
الأناضول
أعلنت السلطات الأمريكية، الأحد، احتواءها للحرائق الهائلة التي قتلت العشرات ودمرت آلاف المنازل في ولاية كاليفورنيا الشمالية.

ونقلت وكالة "أسوشييتد برس" عن إدارة الغابات والحماية من الحرائق في كاليفورنيا قولها إن حرائق "كامب فاير" تم احتواؤها من قبل رجال الإطفاء بعد أيام من هطول الأمطار.

وأوضح المصدر أن فرق الإنقاذ تواصل البحث بين رماد الحرائق عن ضحايا محتملين في بلدة برادايس المدمرة وأطرافها.

وتسبب تلك الحرائق التي بدأت في 8 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في كاليفورنيا بمقتل 85 شخصًا على الأقل، فضلًا عن فقدان 249 آخرين.

والتهمت الحرائق التي وُصفت بأنها "الأكثر فتكًا في القرن الحالي"، نحو 620 كيلو متر مربع من الأراضي، ودمرت نحو 150 ألف منزل، و5 آلاف مبان آخرى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة      تقرير: 72 أسلوب تعذيب يستخدمها نظام الأسد في معتقلاته      الهند تبدأ تطوير "جيل جديد" من الأسلحة أسرع من الصوت      دراسة تسلط الضوء على أوضاع السوريين العائدين إلى مناطق سيطرة النظام