أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السلطات الأمريكية تعلن احتواء حرائق كاليفورنيا

دولي | 2018-11-25 22:23:44
السلطات الأمريكية تعلن احتواء حرائق كاليفورنيا
   قتلت العشرات ودمرت آلاف المنازل
الأناضول
أعلنت السلطات الأمريكية، الأحد، احتواءها للحرائق الهائلة التي قتلت العشرات ودمرت آلاف المنازل في ولاية كاليفورنيا الشمالية.

ونقلت وكالة "أسوشييتد برس" عن إدارة الغابات والحماية من الحرائق في كاليفورنيا قولها إن حرائق "كامب فاير" تم احتواؤها من قبل رجال الإطفاء بعد أيام من هطول الأمطار.

وأوضح المصدر أن فرق الإنقاذ تواصل البحث بين رماد الحرائق عن ضحايا محتملين في بلدة برادايس المدمرة وأطرافها.

وتسبب تلك الحرائق التي بدأت في 8 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في كاليفورنيا بمقتل 85 شخصًا على الأقل، فضلًا عن فقدان 249 آخرين.

والتهمت الحرائق التي وُصفت بأنها "الأكثر فتكًا في القرن الحالي"، نحو 620 كيلو متر مربع من الأراضي، ودمرت نحو 150 ألف منزل، و5 آلاف مبان آخرى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه