أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ترامب: حان الوقت للقيام بعمل بشأن الجدار الحدودي مع المكسيك

دولي | 2018-11-24 12:42:51
ترامب: حان الوقت للقيام بعمل بشأن الجدار الحدودي مع المكسيك
   ترامب
أ.ب
بعدما عاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى مضمار الغولف خاصته في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا في يوم مشمس، بدأ نشاطه اليوم الجمعة بتغريدة قال فيها للديمقراطيين والجمهوريين "يتعين الاتفاق بالأخير على حزمة لأمن الحدود، والتي سوف تتضمن تمويل الجدار (على الحدود مع المكسيك)".

وأضاف ترامب أن "الوقت قد حان للقيام بعمل" حتى رغم أن الفكرة تحظى بمعارضة كثير من الديمقراطيين الذين فازوا مؤخرا بالغالبية في مجلس النواب.

كما دعا ترامب الكونغرس إلى تمرير تشريع بشأن إصلاح القانون الجنائي.

وذكر كذلك أن زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل وزعيم الديمقراطيين بالمجلس تشاك شومري "لديهما فرصة حقيقية للقيام بشيء مطلوب بشدة في بلدنا".

غير أن ترامب كتب التغريدة على حساب خاطئ حيث وجه حديثه إلى أحد معجبي شومر وليس إليه هو نفسه.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏