أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دورتموند يتعاقد مع الكاسير بشكل دائم مقابل 23 مليون يورو

العالم | 2018-11-24 09:42:02
دورتموند يتعاقد مع الكاسير بشكل دائم مقابل 23 مليون يورو
   باكو الكاسير
رويترز
وافق بروسيا دورتموند على التعاقد مع باكو الكاسير مهاجم برشلونة، مقابل 23 مليون يورو (26.1 مليون دولار) قد تزيد بمقدار خمسة ملايين يورو أخرى.

وتألق الدولي الإسباني البالغ من العمر 25 عاما خلال فترة إعارته لدورتموند هذا الموسم وسجل تسعة أهداف في ثماني مباريات ما دفع متصدر الدوري الألماني إلى تحويل هذه الإعارة إلى انتقال دائم لخمس سنوات اعتبارا من يناير كانون الثاني المقبل.

وقال مايكل تسورك المدير الرياضي في دورتموند في بيان يوم الجمعة "أبلغنا برشلونة اليوم برغبتنا في تفعيل بند التعاقد معه بشكل دائم".

وبعد أن واجه صعوبات في دخول تشكيلة برشلونة عقب الانضمام من بلنسية في 2016 عثر الكاسير على ضالته في دورتموند وانضم مؤخرا إلى منتخب إسبانيا بعد مستواه الرائع مع النادي الألماني.

وقال الكاسير "أنا سعيدا جدا في دورتموند ومع هذه التشكيلة الرائعة.  الانضمام لبروسيا دورتموند كان قرارا صائبا. أبذل قصارى جهدي لرد الجميل للنادي على ثقته من خلال الأداء بقوة وتسجيل الأهداف".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة