أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد تقريره عن عمليات الإجهاض مجهولة الأسباب.."أمن الدولة" يحتجز مراسل "زمان الوصل" في "عرسال"

تسونـامي | 2018-11-21 23:07:05
بعد تقريره عن عمليات الإجهاض مجهولة الأسباب.."أمن الدولة" يحتجز مراسل "زمان الوصل" في "عرسال"
   عبدالحفيظ يعانق والدته بعد الإفراج السابق عنه في آيار مايو الماضي - زمان الوصل
زمان الوصل - خاص
استدعت مخابرات "أمن الدولة" في لبنان مراسل "زمان الوصل" في "عرسال" الزميل "عبد الحفيظ الحولاني" منذ صباح الأربعاء بعد تقرير أعده عن حالات إجهاض تعرضت لها عدة لاجئات سوريات في المخيمات في حادثة غريبة من نوعها دون التوصل إلى سبب واضح أدى إليها (انظر أدناه).

الزميل عبد الحفيظ الذي ذهب إلى فرع "أمن الدولة" في "الهرمل" التزاما منه بقوانين الدولة التي تواصل تضييقها على اللاجئين السوريين يوما بعد آخر، لا يزال رهن الاحتجاز في الفرع المذكور حتى ساعة كتابة هذه السطور.

"زمان الوصل" تطالب السلطات اللبنانية بالإفراج عن الزميل الحولاني، وتحمّلها مسؤولية سلامته وعودته إلى أهله اللاجئين في مخيمات "عرسال".

ولاقى تقرير الزميل "عبد الحفيظ" حول اللاجئات اللواتي تعرضن للإجهاض اهتماما بالغا لدى السوريين، دون أن يجد الاستجابة المطلوبة من الدولة التي حدثت فيها عمليات الإجهاض والتي مازالت مجهولة الأسباب.

وسبق أن تعرض "الحولاني" لاعتقال من قبل مخابرات الجيش اللبناني في أيار مايو الماضي بتهمة التحريض ضد الجيش والدولة اللبنانيين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"      ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد