أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فينوس تتوصل لتسوية قضائية بشأن حادث سير مروع في فلوريدا

العالم | 2018-11-21 20:28:31
فينوس تتوصل لتسوية قضائية بشأن حادث سير مروع في فلوريدا
   لاعبة التنس الأمريكية فينوس وليامز - جيتي
رويترز
أظهرت سجلات قضائية أن لاعبة التنس الأمريكية فينوس وليامز توصلت لتسوية بشأن حادث قتل خطأ يتعلق بحادث سير كانت طرفا فيه في يونيو حزيران 2017 بالقرب من منزلها في فلوريدا.

ولم يرد في السجلات القضائية بنود الاتفاق الذي تم بين وليامز وورثة جيروم بارسون (78 عاما) الذي توفي في الحادث. لكن القضية التي كانت منظورة أمام محكمة بالم بيتش كاونتي أغلقت في 15 نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

ولم يتسن الحصول على تعقيب من وليامز أو من ورثة بارسون بشأن المسألة.

وتوفي بارسون الذي كان في سيارة تقودها زوجته ليندا بارسون (68 عاما) بعد 13 يوما من حادث التصادم مع سيارة فينوس الرياضية الكبيرة.

وقالت الشرطة في البداية إن فينوس تتحمل اللوم بعدما انتهكت لوائح السير في الحادث الذي وقع بالقرب من منزلها قبل أيام من مشاركتها في بطولة ويمبلدون.

وبعدها قررت الشرطة عدم توجيه أي اتهامات لفينوس بشأن الحادث لأن مقاطع فيديو لكاميرات مراقبة أظهرت أن وليامز دخلت التقاطع بطريقة صحيحة وقانونية لكن سيارة ثالثة لا علاقة لها بالحادث أجبرتها على التوقف عند المنطقة التي وقع فيها التصادم مع سيارة بارسون.

وتحتل فينوس وليامز حاليا المركز 39 في تصنيف اتحاد اللاعبات المحترفات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترمم جسرا على الفرات بعد الاتفاق بين "قسد" والأسد      النظام يرفع أسعار المأكولات الشعبية في أسواق دمشق      الأخلاق الثورية... ماهر شرف الدين*      كيف تبدو مدينة "منبج" بعد دخول قوات النظام إليها؟      أسس دارا للنشر في واشنطن..الكاتب السوري "سعد فنصة" قصة تميز وإبداع      الحسكة.. إعلام النظام يؤكد السيطرة على موقع للأمريكان بعد انسحابهم      الأمم المتحدة تدحض مزاعم استخدام السلاح الكيماوي في "نبع السلام"      بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري