أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بايرن ميونيخ يعلن ارتفاع إيراداته السنوية إلى 657 مليون يورو

العالم | 2018-11-20 21:26:24
بايرن ميونيخ يعلن ارتفاع إيراداته السنوية إلى 657 مليون يورو
   أرشيف
رويترز
قال بايرن ميونيخ بطل ألمانيا يوم الثلاثاء إن ايراداته السنوية للعام المالي 2017-2018 بلغت 657.4 مليون يورو (751.3 مليون دولار) بارتفاع نحو ثلاثة في المئة عن الموسم الماضي لكن الأرباح الصافية انخفضت.

وفاز بايرن بلقبه السادس على التوالي في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم الموسم الماضي لكن لقب دوري أبطال أوروبا راوغه مجددا حيث خرج من الدور قبل النهائي بعدما خسر مرتين أمام ريال مدريد الذي مضى قدما للفوز باللقب.

وارتفعت الايرادات من 640 مليون يورو في الموسم السابق بينما انخفضت الأرباح الصافية إلى 29 مليون يورو من 39 مليون يورو.

وقال كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي للنادي في بيان "بايرن ميونيخ راض تماما عن النتائج المالية للعام 2017-2018".

وتابع "إضافة للنجاح الرياضي من خلال الفوز بلقب الدوري الألماني والمشوار الطيب في دوري الأبطال تثبت هذه النتائج أن النادي يسير بشكل جيد ماليا".

وبدأ العملاق البافاري الموسم الحالي بشكل مهتز ويحتل المركز الخامس في الدوري متأخرا بسبع نقاط عن غريمه بروسيا دورتموند المتصدر لكنه يقترب من بلوغ الأدوار الاقصائية في دوري الأبطال حيث يتصدر المجموعة الخامسة قبل مباراتين من النهاية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب