أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فرح سيشارك في ماراثون لندن 2019

العالم | 2018-11-20 10:23:21
فرح سيشارك في ماراثون لندن 2019
   مو فرح - أرشيف
رويترز
أعلن منظمون يوم الثلاثاء أن البريطاني مو فرح، حامل الرقم القياسي الأوروبي، سيشارك في ماراثون لندن للمرة الثالثة العام المقبل.

واعتزل فرح الفائز بعدة ألقاب أولمبية وتوج بطلا للعالم وأوروبا في سباقي عشرة آلاف متر وخمسة آلاف متر من السباقات على المضمار بعد موسم 2017 للتركيز على الماراثون الذي ظهر فيه لأول مرة في لندن عام 2014.

وفي ذلك العام احتل فرح المركز الثالث في ساعتين وست دقائق و21 ثانية ليحطم الرقم القياسي البريطاني لستيف جونز الذي سجله في 1985 لكنه أنهى السباق متأخرا بأكثر من دقيقتين عن البطل إيليود كيبتشوجي الذي حطم من وقتها الرقم العالمي ليصبح ساعتين ودقيقة واحدة و39 ثانية.

وبعد التفرغ ستة أشهر للمران على خوض الماراثون حقق فرح لقبه الأول وفاز بماراثون شيكاجو في أكتوبر تشرين الأول الماضي في ساعتين وخمس دقائق و11 ثانية ليسجل رقما قياسيا أوروبيا.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الائتلاف: مجزرة "بينين" جريمة حرب تتطلب الإدانة والتدخل من قبل المجتمع الدولي      إدلب.. منظمة طبية تنعى 3 من متطوعيها في قصف للأسد      بدعوى تلفظ الكفر.. "تحرير الشام" تعتقل مدير مستشفى بإدلب      يهودي تونسي ينتحل شخصية وزير الخارجية الفرنسي ويجني 90 مليون دولار      ترامب: "ستعرفون قريبا" كيف سترد أمريكا على إيران      ظريف: الولايات المتحدة تمارس إرهابا اقتصاديا ضد إيران      الاتحاد الأوروبي يمدد عقوباته الاقتصادية على روسيا      الصين تقدم للأسد 100 حافلة بلون القمع والتهجير المفضل