أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الاتحاد الدولي للسيارات يتعهد بالتحقيق في حادث مروع بسباق مكاو

العالم | 2018-11-19 11:32:19
الاتحاد الدولي للسيارات يتعهد بالتحقيق في حادث مروع بسباق مكاو
   وقع الحادث يوم الأحد في سباق جائزة مكاو الكبرى
رويترز
تعهد جان تود رئيس الاتحاد الدولي للسيارات يوم الاثنين بالتحقيق في حادث تصادم مروع وقع يوم الأحد في سباق جائزة مكاو الكبرى ببطولة فورمولا 3 وأدى إلى إصابة السائقة الألمانية صوفيا فلورش البالغ عمرها 17 عاما بكسر في العمود الفقري.

وفقدت فلورش سائقة فريق فان أمرسفورت ريسنج السيطرة في منحنى بالسباق لتطير سيارتها وتجتاز الحواجز وتسقط في منطقة للمصورين بينما كانت تنطلق بسرعة 275 كيلومترا في الساعة في حلبة الشوارع الضيقة.

وكانت السائقة في وعيها أثناء نقلها للمستشفى في المستعمرة البرتغالية السابقة وكتبت على تويتر "أريد أن أبلغ الجميع أني بخير لكني سأخضع لجراحة صباح الاثنين".

من جهته كتب تود على تويتر "بعد الحادث الخطير في مكاو اليوم سيفتح الاتحاد الدولي للسيارات تحقيقا في الواقعة للوقوف على ملابساتها وسيعمل كذلك على مساعدة المتضررين".

وتابع "سنتابع الأمر للوصول إلى النتائج المرجوة".

ونُقل أيضا السائق الياباني شو تسوبوي إلى المستشفى بسبب إصابة في الظهر بعدما اصطدم بسيارة السائقة الألمانية الشابة.

وأعلن المنظمون إصابة اثنين من المصورين إضافة إلى شخص ثالث وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوري ينقذ نحو 20 شخصا من الغرق في اسطنبول      الأسد يصدر 700 شهادة وفاة لمعتقلين في سجونه خلال 2019      بدء امتحانات الشهادة الثانوية العامة في مناطق الشمال السوري      الاتحاد الأوروبي: مشاريع الطاقة والمناخ لن تحقق أهداف 2030      برلمان تونس يصادق بالأغلبية على تعديل قانون الانتخابات      المجلس الإسلامي السوري يؤكد أن حادثة وفاة "مرسي" مُدبَّرة      على خلفية اعتقال معارض للأسد.. اختطاف ضابطين من قوات النظام في السويداء      فيسبوك تكشف عن عملة مشفرة جديدة