أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لأول مرة في تاريخها.. موريتانيا تتأهل إلى كأس أمم افريقيا

العالم | 2018-11-19 08:40:05
لأول مرة في تاريخها.. موريتانيا تتأهل إلى كأس أمم افريقيا
   بعد فوزه على بوتسوانا (2-1)
زمان الوصل - رصد
تمكن المنتخب الموريتاني أن يحقق إنجازا تاريخيا، بتأهله لأول مرة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019، إثر فوزه على بوتسوانا (2-1)، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد.

وأحرز هدفي موريتانيا "المرابطون" كل من، الحسن العيد، وإسماعيل جياكيتي، في الدقيقتين (19، 58) على الترتيب، بينما سجل اللاعب كياغيلي كوبي هدف بوتسوانا الوحيد مبكرا، في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء.

ورفع منتخب موريتانيا رصيده، بعد هذا الفوز التاريخي، إلى 12 نقطة، وابتعد في صدارة المجموعة التاسعة، بفارق ثلاث نقاط عن وصيفه الأنغولي، ويليهما منتخب بوركينا فاسو، في المركز الثالث، برصيد 7 نقاط، ومن ثم بوتسوانا في المركز الرابع الأخير، برصيد نقطة يتيمة.

وأصبحت موريتانيا خامس دولة عربية تتأهل رسميا إلى نهائيات بطولة القارة السمراء، بعد كل من مصر وتونس والمغرب والجزائر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه