أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

راكيتيتش يغيب حوالي أسبوعين عن برشلونة بسبب الإصابة

العالم | 2018-11-17 17:11:31
راكيتيتش يغيب حوالي أسبوعين عن برشلونة بسبب الإصابة
   إيفان راكيتيتش - جيتي
رويترز
من المتوقع أن يغيب الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة لمدة أسبوعين على الأقل بعدما أعلن ناديه تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال اللعب مع منتخب بلاده.

وأصيب راكيتيتش خلال فوز كرواتيا 3-2 على إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية يوم الخميس الماضي وتأكد غيابه عن المواجهة الحاسمة أمام إنجلترا يوم الأحد وعاد اللاعب بالفعل إلى برشلونة للخضوع لفحوص.

وقال الجهاز الطبي لبرشلونة إنه لا يستطيع تحديد فترة غياب اللاعب البالغ عمره 30 عاما لكن صحيفة (موندو ديبورتيفو) قالت إنه من المتوقع أن يغيب فترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

ويعاني راكيتيتش بالفعل من الإيقاف خلال مواجهة برشلونة متصدر الدوي الإسباني يوم السبت المقبل مع أتليتيكو مدريد ثالث الترتيب، الذي يتأخر عن القمة بنقطة واحدة، بعد طرده أمام ريال بيتيس.

وبات من المنتظر أن يغيب راكيتيتش عن مواجهة أيندهوفن في دوري أبطال أوروبا في 28 نوفمبر تشرين الثاني وكذلك لقاء فياريال في الثاني من ديسمبر كانون الأول.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"      ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد