أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

150 ألف يورو من نادي روما لمشجع ليفربول المصاب

العالم | 2018-11-16 13:39:57
150 ألف يورو من نادي روما لمشجع ليفربول المصاب
   أرشيف
رويترز
قال نادي روما المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الجمعة إنه سيتبرع بمبلغ 150 ألف يورو (170295 دولارا) للإنفاق على علاج وبرنامج إعادة تأهيل أحد مشجعي ليفربول كان قد أصيب في هجوم خارج ملعب أنفيلد في أبريل نيسان الماضي.

وتعرض شون كوكس (53 عاما) وهو أيرلندي لإصابة خطيرة في الرأس جراء الهجوم الذي وقع قبل مباراة ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا بين ليفربول وروما.

وقال روما إن مؤسسته الخيرية ستخصص 100 ألف يورو للمشجع بينما سيتبرع رئيسه جيمس بالوتا شخصيا بمبلغ 50 ألف يورو.

ووافق النادي الإيطالي كذلك على العمل مع مارتينا زوجة كوكس في مبادرات لجمع أموال للمساعدة في الإنفاق على برنامج تعافيه.

وقال بالوتا لموقع النادي على الإنترنت "ما حدث لشون كوكس ما كان ينبغي أن يحدث لأي شخص يرغب في حضور مباراة لكرة القدم. قلبي مع كوكس وزوجته مارتينا والأسرة بأكملها. نتمنى له الشفاء التام".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏