أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد انقطاع دام أكثر من 6 سنوات.. البعث والثورة وتشرين تعود إلى الحسكة

محلي | 2018-11-16 13:25:59
بعد انقطاع دام أكثر من 6 سنوات.. البعث والثورة وتشرين تعود إلى الحسكة
   أرشيف
زمان الوصل
أكثر من 6 ﺳﻨﻮﺍﺕ عاشها أهالي وسكان محافظة الحسكة دون أن تتكحل عيونهم بصحف البعث، الثورة، تشرين، لكن الفرج أتي أخيرا عبر توزيع أول دفعة من هذه الصحف يوم الخميس 15 الجاري.. وهو ما استدعى احتفاء إعلام النظام بهذا "الحدث" وعلى هذه الطريقة.

ووفقا لوكالة النظام "سانا" فقد "ﻋﺎﺩﺕ ﺍﻟﺼﺤﻒ ﺍﻟﺮﺳﻤﻴﺔ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﺔ ﺇﻟﻰ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﺤﺴﻜﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻣﻨﻌﺘﻬﺎ ﺍﻟﺤﺮﺏ ﺍﻹﺭﻫﺎﺑﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻘﺮﺍﺀ"، وتم نقل أول دفعة من الجرائد "المركزية" بواسطة الطيران وتوزيعها في المحافظة.

وقال ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﺔ ﻟﺘﻮﺯﻳﻊ ﺍﻟﻤﻄﺒﻮﻋﺎﺕ "آدم محمد" إن إعادة توزيع البعث والثورة وتشرين، يأتي "ﻓﻲ ﺧﻀﻢ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺇﻋﺎﺩﺓ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻟﻄﺒﻴﻌﺘﻬﺎ ﻷﻫﺎﻟﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﺤﺴﻜﺔ"، منوها بأن بيع هذه الصحف سيكون عبر "وﻛﻴﻞ ﻣﻌﺘﻤﺪ"، كما سيتم توزيعها ﻋﻠﻰ "ﺍﻟﺠﻬﺎﺕ ﺍﻟﺮﺳﻤﻴﺔ".

بدوره، وصف "وكيل" التوزيع وصول صحف النظام إلى الحسكة بالإنجاز الذي تحقق كـ"ﺛﻤﺮﺓ ﻟﻠﺘﻌﺎﻭﻥ ﻭﺍﻟﺘﻨﺴﻴﻖ ﺑﻴﻦ ﻭﺯﺍﺭﺗﻲ ﺍﻹﻋﻼﻡ ﻭﺍﻟﻨﻘﻞ ﻭﺍﻟﻤﺆﺳﺴﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﻠﻤﻄﺒﻮﻋﺎﺕ، ﻭﺍﺳﺘﺠﺎﺑﺔ ﻟﻤﻄﺎﻟﺐ ﺃﻫﺎﻟﻲ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دفن لاجئ سوري بعد وفاته بشهرين في الدانمارك      العثور على 39 جثة داخل حاوية في بريطانيا      تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي      ريال مدريد يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوربا      أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا      مسؤول أممي: وفاة طفل تحت سن الخامسة كل 12 دقيقة باليمن‎